صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@07:47:12 GMT

«شرطة أبوظبي» بطل «ترايثلون كلباء»

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات: التنمية المستدامة وبناء السلام يسيران جنباً إلى جنب منتدى «COP28 المناخي» يناقش سبل الحفاظ على الطبيعة


فاز منتخب القيادة العامة لشرطة أبوظبي للترايثلون بالمراكز الأولى، ضمن فئة المواطنين، وفئة الأعمار السنية، والفئة العامة في النسخة الثالثة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، والتي شهدت أداءً متميزاً من المنتخب، في أولى مشاركاته الرسمية، بعد تسجيله باتحاد الترايثلون.


وأشاد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، بالمستويات المتميزة للمشاركين في البطولة، والتي تبشر بمستقبل رياضي واعد في المشاركة بالبطولات المحلية والإقليمية والعالمية.
وهنأ العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، منتخب شرطة أبوظبي على المشاركة المتميزة في البطولة، لافتاً إلى الحرص على المشاركة في مثل هذه الرياضات والمنافسات لتنمية مواهب ومهارات منتسبيها الرياضية، ورفع لياقتهم البدنية، تمهيداً للمشاركة في المنافسات الدولية.
واشتملت المنافسات على فئة «السوبر سبرنت» سباحة لمسافة 350 متراً، والدراجة الهوائية لمسافة 10 كيلومترات، والجري لمسافة 2.5 كيلو متر، وفئة «السبرنت»، وتضمن السباحة لمسافة 750 متراً، والدراجة الهوائية لمسافة 20 كيلو متراً، والجري لمسافة 5 كيلو مترات، و«فئة الأولمبيك»، وتضمنت السباحة لمسافة 1500 متر، والدراجة الهوائية لمسافة 40 كيلو متراً، والجري لمسافة 10 كيلو مترات.
وحاز على الكعبي على المركز الأول في «سوبر سبرنت» للفئة العمرية من 18 -27 سنة، وحصل عبد الله آل علي، على المركز الأول لبطولة «سوبر سبرنت» للفئة العمرية من 30-39، وحصل إبراهيم المنصوري على المركز الأول سوبر سبرنت لفئة الأعمار 40-49، وفازت ملينا بالمركز الأول سوبر سبرنت للسيدات في فئة 40-49، وحاز سالم جمال المركز الأول لفئة الأولمبيك بفئة المواطنين.
وحصل نايف المرزوقي على المركز الثاني في فئة المواطنين أولمبيك، وحاز فريق تتابع سبرنت، ويضم محمد عيسى - سباحة، والدراج سيف معيوف، والعداء سلطان الظنحاني، المركز الثاني في التتابع سبرنت، وحصل سعود الزعابي على المركز الثاني في سبرنت فئة المواطنين، وسليمان الشحي على نفس المركز في فئة سوبر سبرنت للفئة العمرية 30-39، فيما حصل فيصل بن حجر على المركز الثاني للفئة العامة، والأول على المواطنين بالبطولة، وحصل فهد الظنحاني على المركز الثالث في فئة سوبر سبرنت للفئة العمرية 30-39.
وشملت البطولة 7 باقات من الألعاب الرياضية، الأولى للألعاب المائية التجديف الشاطئي والكاياك والدراجات المائية والشراع، والباقة الثانية ألعاب الدفاع عن النفس التايكواندو والكاراتيه والجودو والجو جيتسو والمصارعة الشاطئية، والباقة الثالثة كرة القدم الشاطئية والرابعة الكرة الشاطئية، والخامسة الريشة الطائرة، والسادسة كرة السلة 3×3، والسابعة الترايثلون، إلى جانب عدد من المسابقات المصاحبة كتحدي اللياقة، وتحدي اليوجا والألعاب الشعبية، وعدد من الفعاليات الأخرى التي تستهدف الترفيه والمتعة لجمهور الدورة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي شرطة أبوظبي الترايثلون

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تبحث مع الشركاء استعدادات تنظيم مؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الاجتماع الأول للجنة تنظيم مؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية لعام 2025، بالتنسيق مع جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، لمناقشة خطة عمل اللجان التحضيرية للمؤتمر، والذي سيُعقد تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، خلال نوفمبر 2025، وذلك بمشاركة 70 دولة.

وأوضحت المقدم الدكتورة آمنة محمد البلوشي، رئيسة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، رئيس لجنة تنظيم مؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية، لدى ترؤسها الاجتماع، أن المؤتمر يستقطب أكثر من 3000 مشارك، وأكثر من 150 متحدثاً من مختلف أنحاء العالم.

واستعرضت، بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية الداخلية والخارجية، الترتيبات والتجهيزات الحالية والمستقبلية لإبراز المؤتمر بصورة متميزة عالمياً، تعزيزاً لدور المرأة في مجال الشرطة والأمن، والإسهام في تبادل الخبرات والمعارف بين المشاركين من مختلف الدول، لافتة إلى الاهتمام بتعزيز التعاون الدولي باعتباره محورياً في تحقيق الأهداف لترسيخ الأمن والسلام في مجتمعاتنا.

أخبار ذات صلة ضبط مخالفة للصيد البري في منطقة الختم بأبوظبي قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي

وذكرت أن أجندة المؤتمرستتضمن عقد ورش عمل، وحلقات نقاشية، وتنظيم مسيرة عسكرية للشرطة النسائية مع الدول المشاركة، فضلاً عن أنشطة مخصصة للشباب، إلى جانب تنظيم معرض مصاحب بمشاركة القيادات الشرطية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب المؤسسات والدوائر الاتحادية والمحلية والجهات الأكاديمية والتدريبية ومؤسسات القطاع الخاص المعنية والجمعيات المختصة بالشرطة النسائية.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر توقيع عدة مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الشرطة النسائية على المستوى الدولي، إسهاماً في تطوير وتفعيل دور المرأة في مجالات العمل الشرطي والأمني على المستوى الدولي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • طب الإسكندرية تحصل على المركز الأول بالمؤتمر السنوي للسكر
  • شرطة أبوظبي تنظم ملتقى كبار المواطنين والمقيمين
  • تكريم "فرقة نخل" صاحبة المركز الأول بمهرجان المسرح العُماني
  • شرطة أبوظبي والتنمية الأسرية تنظمان الملتقى السابع لكبار المواطنين والمقيمين
  • شرطة أبوظبي‬⁩ و”التنمية الأسرية” تنظمان الملتقى السابع لكبار المواطنين والمقيمين
  • كلباء يكسب البطائح بـ «ثلاثية»
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • شرطة أبوظبي تبحث مع الشركاء استعدادات تنظيم مؤتمر الرابطة الدولية للشرطة النسائية