صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@02:00:09 GMT

«الإمبراطور» يتحفز لعدم تكرار «عثرة الثامنة»

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة رادوي وكوزمين.. «اللقاء ليس عائلياً»! خورفكان «كامل العدد» أمام عجمان


يؤدي الوصل تدريباته بمعنويات مرتفعة، ترقباً لعودة «دوري أدنوك للمحترفين»، حيث تنتظره مباراة قوية أمام الجزيرة يوم السبت المقبل، يسعى من خلالها لعدم تكرار «عثرة» الموسم الماضي.
واستهل «الإمبراطور» الموسم الماضي من دون أي خسارة في أول 7 جولات، قبل أن يخسر أمام «فخر أبوظبي» بهدفين في الجولة الثامنة، والآن يمر الفريق بسلسلة إيجابية لم يعرف خلالها الخسارة في أول 7 جولات هذا الموسم، ويتصدر الترتيب في الوقت الحالي، وتشاء الظروف أن يكون الموعد في الجولة الثامنة مع الجزيرة مرة أخرى، وعلى الملعب نفسه «استاد محمد بن زايد» في أبوظبي.


ويركز المدرب الصربي ميلوش على الحفاظ على مكتسبات الفترة الماضية، من خلال مواصلة التحضير البدني للاعبين مع تجنب الجرعات المكثفة لتفادي الإصابات، في ظل ضغط المباريات المتوقع خلال المرحلة المقبلة، فيما خاض مباراة ودية مفيدة حقق خلالها الفوز على الإمارات.
ويبرز نيكولاس خمينيز حالياً في الفريق، وخلال التدريبات من خلال توليه مهمة صناعة الألعاب، وأسهم في 7 أهداف في أول 7 جولات هذا الموسم، بعدما سجل هدفين وصنع 5 أهداف، وكان صاحب اللمسات التي مهدت الدرب للفوز على العين في الجولة الماضية، واقتناص صدارة الترتيب، ليشغل «خانة» أفتقدها الوصل خلال المواسم الماضي، في صفقة تعتبر من الأنجح في ملاعبنا إلى الآن هذا الموسم.
ويترقب الوصل عودة لاعبي منتخبنا بعد مواجهة البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، وتحديداً «الثنائي» فابيو ليما وعلي صالح اللذين يشكلان إضافة مهمة في الخط الأمامي في هذا النوع من المباريات، حيث اعتادت مواجهات الوصل والجزيرة أن تكون ذات لعب مفتوح وأهداف غزيرة، ولم تعرف التعادل السلبي منذ 6 سنوات في أكتوبر 2017.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل الجزيرة

إقرأ أيضاً:

تحرير 591 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة».. وسحب 1536 رخصة بسبب «الملصق الإلكتروني»

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، خلال حملات موسعة شنتها خلال 24 ساعة، من ضبط 591 مخالفات لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات، لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة والفرعية، مع رفع 50 سيارة متروكة بالشوارع، وسحب 1536 رخصة لعدم وجود «الملصق الإلكتروني»، يأتي ذلك بهدف تحقيق الانضباط في الشارع.

تحرير 591 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة».. وتسحب 1536 رخصة بسبب «الملصق الإلكتروني»

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط 591 مخالفات لقائدي الدراجات النارية في القاهرة والمحافظات، لعدم ارتداء الخوذة على الطرق السريعة، فيما أوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه جرى شن حملة مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، بجانب المخالفات الأخرى.

وشددت على قائدي الدراجات النارية بضرورة الالتزام بارتداء الخوذة، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حفاظًا على أرواح المواطنين، ما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.

ورفعت شرطة المرور 50 سيارة ودراجة نارية «متروكة ومتهالكة»، من الشوارع في القاهرة والمحافظات، مؤكدة أن الخطوة تأتي ضمن خطة الوزارة للانتشار الأمني على مستوى الجمهورية لإعادة الانضباط إلى الشارع وفرض السيطرة.

وتمكنت الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية من سحب 1536 رخصة سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة، وذلك في إطار حرص الوزارة على استكمال المنظومة الإلكترونية، وتفعيل كل عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

يذكر أن وزارة الداخلية بدأت في تفعيل العقوبات الواردة بقانون المرور تجاه المركبات التي لم يقم أصحابها بتركيب الملصق، أو ذات الملصق التالف، أو المتعمد إخفاؤه، أو التي تم العبث بالملصق الخاص بها وفقد صلاحيته، إذ تشمل العقوبات سحب الترخيص لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على 3 أشهر والحبس.

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

كما واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، وقد تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين (يحملان جنسيات أجنبية)، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب «يحمل جنسية أجنبية» يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولارا أمريكيا و450 يورو و134 دينارا أردنيا و645 درهما إماراتيا و600 دينار عراقى و440 ليرة تركي و720 دينارا صربيا و440 بات تايلاندي و100 رنجت ماليزى و25 ألف ريال كمبودي متحصلات سرقة ركاب آخرين «غير محددين» قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

مقالات مشابهة

  • تحرير 591 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة».. وسحب 1536 رخصة بسبب «الملصق الإلكتروني»
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • بن رحمة إحتياطي في مواجهة ليون و غلاسكو رانجرز
  • "الغذاء والدواء": ضبط 186 منشأة مخالفة خلال جولات يوليو وأغسطس
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • بعد الهجوم البري.. مخاوف من تكرار سيناريو غزة فى لبنان
  • إحالة طبيبين وفني معمل للتحقيق بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط لعدم تواجدهم في المستشفى 
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف