آخر تحديث: 21 نونبر 2023 - 10:30 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بحث رئيس تيار الحكمة،الإيراني عمار الحكيم الطباطبائي، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، مع القيادي في منظمة بدر مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، تطورات المشهد الأمني والسياسي، فيما أكدا على أهمية حماية الحدود الإيرانية لأنه واجب شرعي .

وقال الطباطبائي، في بيان ، إن “محور لقائنا، مع قاسم الأعرجي، حيث أكدنا أهمية الحفاظ على الحدود الإيرانية من جهة الإقليم ومنع المعارضة الكردية الإيرانية من شن الهجمات على إخواننا في معسكرات الحرس الثوري،”.وتابع، أنه “شددنا على دعم الشعب الفلسطيني وإيقاف الحرب وإدخال المساعدات”، ودعونا الجميع إلى “تحمل مسؤولياتهم تجاه هذه الأزمة الإنسانية الخطيرة”، مطالباً “المجتمع الدولي بإيقاف حالة ازدواجية المعايير في التعامل مع قضايا حقوق الإنسان وحرية التعبير وحقوق الأطفال والمدنيين”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه

احتفل الفنان كريم قاسم، بتجاوز إيرادات فيلم ولاد رزق 3 حاجز الـ 200 مليون جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك منذ طرحه في السينما بأول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

وشارك كريم قاسم، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» يحتفل من خلالها بـإيرادات فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها: «القاضية».

ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

آسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • «ضرار» يهدد «ترك» وأنصاره يردون.. هل الأزمة مصنوعة؟
  • العراق وألمانيا يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وحرب غزة
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • بعد انقطاع 12 عامًا.. حكومتنا: البعثة الفرنسية للآثار تعود لمدينة سوسة الأثرية
  • حكومتنا: البعثة الفرنسية للآثار تعود لمدينة سوسة الأثرية بعد انقطاع 12 عاما