آخر تحديث: 21 نونبر 2023 - 10:16 ص بغداد/شبكة أخبار العراق-  أفاد مصدر أمني مسؤول، اليوم الثلاثاء، بأن قصفاً جوياً بطائرة مسيّرة مجهولة استهدف عجلة تابعة لكتائب “حزب الله” قرب قضاء “أبو غريب” غرب العاصمة بغداد.وقال المصدر ، إن طيراناً مسيراً كان يراقب فجر اليوم رتلا لعجلات “تويوتا” ما تُعرف محليا بـ”الحوثية” من طريق الثرثار باتجاه بغداد،مبينا أنه اثناء وصول الرتل مقتربات “ابو غريب” استهدف الطيران عجلة نوع “تويوتا حوثية تابعة لكتائب “حزب الله” ضمن منطقة السريع الدولي ما بين منطقتي “النصر والسلام” والحصوة باتجاه بغداد.

وأضاف أنه قبل استهداف المركبة ترجل صاحبها من العجلة دون حدوث إصابات بشرية فقط اضرار مادية. هذا ولم يُعرف من كان يتواجد داخل الرتل، وفقا للمصدر.وبحسب المعلومات الواردة، فإن العجلة كانت بداخلها عتاد، وصوت الاطلاقات التي سُمعت كانت نتيجة الحريق الذي نشب بالعجلة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية، والادعاء بقيام رجال الشرطة باحتجاز عدد من المواطنين اعترضوا طريق السيارة.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 12 سبتمبر الجاري، وحال سير مركبة شرطة بطريق (الإسكندرية / مطروح)، بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، اصطدمت بإحدى السيدات، ونجلها، حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاه؛ مما تسبب في إصابة نجلها دون إصابتها، وجرى نقله على الفور لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة، وفقًا للإجراءات التي ينظمها القانون في مثل تلك الوقائع.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق واختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والاستقرار؛ وهو ما يعيه الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • "أنصار الله" تسقط طائرة مسيرة أمريكية
  • الإذاعة الإسرائيلية: قائد لواء الشمال بالجيش يقول إن قواته جاهزة لاحتلال شريط أمني على الجانب اللبناني
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • طائرة ملكية خاصة تقل رونالدو إلى الحبيبية وتشديد أمني على تدريبات النصر ببغداد
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها