قال حزب الله اللبناني، إنه استهدف منزلا في مستوطنة المطلة، المقابلة للحدود الفلسطينية مع لبنان، يتمركز فيه جنود للاحتلال.

وأوضح في بيان صدر عنه صباح الثلاثاء، أن المنزل المستخدم نقطة لتجمع الجنود، استهدف بالأسلحة المناسبة، وتم إصابته بصورة مباشرة.

وأضاف أن ذلك يأتي "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييدا لمقاومته الباسلة والشريفة، وردا على استهداف العدو للمنازل في القرى الجنوبية"، وفق البيان.



من جانبه، قال الناطق العسكري باسم جيش الاحتلال، إن 3 صواريخ مضادة للدروع، أطلقت من لبنان، تجاه مستوطنة المطلة صباح اليوم.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن صفارات الإنذار دوت في إصبع الجليل عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، مشيرة إلى أن هناك مخاوف من تسلل طائرات مسيرة لمهاجمة مواقع للاحتلال.



وتمكن حزب الله، من استهداف موقعين لقوات الاحتلال أمس الاثنين، بواسطة طائرتين مسيرتين مفخختين، وبث مشاهد للحظة الهجوم وتفجير الموقعين.

إلى ذلك قالت وسائل إعلام عبرية، إنه جرى إطلاق صاروخ قبة حديدية تجاه هدف مشبوه، ولم يعرف ما إذا كان طائرة مسيرة أو هدفا خاطئا.

في المقابل، قصفت المدفعية الإسرائيلية بشكل متقطع فجر وصباح الثلاثاء، أطراف بلدة علما الشعب وجبل اللبّونة وجبل العلام (جنوب لبنان)، وفق الوكالة.

وذكرت الوكالة اللبنانية أن إسرائيل رفعت ليل أمس من وتيرة تعدّياتها على المدنيين والأهالي والمواطنين حيث استهدفت بالقصف المدفعي أهدافًا مدنية ومنازل مأهولة في قرى حدودية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله اللبناني غزة الاحتلال لبنان غزة حزب الله الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: قصف الضاحية العنيف يستهدف خليفة نصر الله

إعلام إسرائيلي: قصف الضاحية العنيف يستهدف خليفة نصر الله

مقالات مشابهة

  • لبنان تحت القصف.. الاحتلال يستهدف مناطق متفرقة في الجنوب ويقتل المدنيين
  • حزب الله: استهدفنا تجمعات للاحتلال الإسرائيلي بمستوطنة المنارة
  • حزب الله يستهدف شركة صناعات عسكرية إسرائيلية.. والصحة اللبنانية تعلن استشهاد 25 شخصا
  • حرائق شمال فلسطين المحتلة .. وحزب الله يستهدف عدة مواقع للاحتلال / شاهد
  • إعلام إسرائيلي: قصف الضاحية العنيف يستهدف خليفة نصر الله
  • غارات للاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف موقع المطلة بالصواريخ
  • حزب الله يعلن عن قتل 17 جنديا للاحتلال في كمين محكم
  • إسرائيل-إطلاق 85 صاروخا من لبنان واعتراض مسيرة قرب حدود مصر
  • باكثر من 100 صاروخ.. حزب الله يستهدف المطلة
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين عند الحدود اللبنانية الفلسطينية