شفق نيوز/ أكد أمين سر نادي الطلبة الرياضي لكرة القدم، يوم الثلاثاء،  أن إدارة النادي تتحمل حالياً عبء كبير لإعادة مبالغ مالية للاعبين ومدربين جراء ديون سابقة، لافتا ان خزين النادي صبح فارغاً بسبب ديون سابقة للاعبين ومدربين.

وقال باسم جمال لوكالة شفق نيوز، ان جميع الديون التي بذمة الإدارات السابقة بدأت تظهر في عهد إدارتنا المؤقتة وهذا ولد ارباكاً كبيراً في عملنا، سيما وان كل مبلغ يصلنا ندفعه للديون حتى أصبحت خزائن النادي خاوية من الأموال.

وأضاف جمال، أن آخر شكوى رفعت لاتحاد الكرة ضد نادينا للمطالبة بمستحقات سابقة كانت من رئيس النادي السابق علاء كاظم، والذي يطالب بمبلغ كان قد أنفقه على النادي من جيبه الخاص وقدره 300 مليون دينار.

وبين ان الادارة المؤقتة الحالية تواجه صعوبة في دفع الديون الضخمة  رغم أن وزارة التعليم العالي لم تقصر لكن الديون يبدو أنها لن تنتهي وستربك حساباتنا في دعم الفريق الكروي وتجهيز الفرق للمشاركات المحلية والخارجية .

وكانت لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحادِ العراقي لكرة القدم دعت ممثلَ نادي الطلبة الرياضي للحضورِ الى مقر الاتحاد بعد غد الخميس، وذلك بشأن الدعوى المقدمة من قبل علاء كاظم جبر رئيس الهيئة الإداريّة السابق ضد الإدارة الحالية للمطالبة بمستحقاته التي صرفها على النادي من جيبه الخاص حينما كان رئيسا للنادي، وفق قوله.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الطلبة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: برنامج عملنا يعتمد على رؤية مصر 2030 وجلسات الحوار الوطني

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: “اجدد معكم العهد على استكمال مسيرة بناء الوطن وتحقيق تطلعات المواطن المصري”، موضحًا أن برنامج عمل الحكومة الجديدة اعتمد بشكل رئيسي على مستهدفات رؤية مصر 2030 وتوصيات جلسات الحوار الوطني ومختلف الاستراتيجيات الوطنية والبرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية.

 

وأشار إلى أن الحكومة الجديدة تسعى من خلال برنامجها لتحسين واقع حياة المواطن والانتقال لمرحلة جديدة من التطوير المستدام والذي يضع وطنا في المكانة التي يستحقها، مضيفًا: “نواجه تحديات ذات وجوه متعددة”.

وتشهد الجلسة العامة لمجلس النواب إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بيانا عن برنامج الحكومة الجديدة التي حلفت اليمين الأسبوع الماضى  أمام رئيس الجمهورية .

ومن المقرر أن يقدم رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي برنامج الحكومة خلال عشرين يوما من تاريخ تشكيلها إلى مجلس النواب.

و نظم الدستور الإجراءات المتعلقة بتكليف رئيس الجمهورية رئيساً لمجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة ، حيث نصت المادة 146 على أن يكلف رئيس الجمهورية رئيساً لمجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة وعرض برنامجه على مجلس النواب، فإذا لم تحصل حكومته علي ثقة أغلبية أعضاء مجلس النواب خلال ثلاثين يوماً علي الأكثر، يكلف رئيس الجمهورية رئيسا لمجلس الوزراء بترشيح من الحزب أو الائتلاف الحائز على أكثرية مقاعد مجلس النواب، فاذا لم تحصل حكومته على ثقة أغلبية أعضاء مجلس النواب خلال ثلاثين يوماً، عد المجلس منحلاً ويدعو رئيس الجمهورية لانتخاب مجلس نواب جديد خلال ستين يوماً من تاريخ صدور قرار الحل.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: برنامج عملنا يعتمد على رؤية مصر 2030 وجلسات الحوار الوطني
  • ماتقيش ولدي: الحكم على بيدوفيل الجديدة سابقة قضائية
  • رئيس هيئة الاستثمار: أزمة الطاقة الحالية "وقتية"
  • كاظم يحصل على رخصة طيران دولية
  • حسام هيبة: المستثمر يدرك أن أزمة الطاقة الحالية «وقتية» وفي طريقها للحل
  • مفاجأة حول سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت يفجرها محاميه الخاص
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى دمنهور: نفذنا 7 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • لجنة مكافحة الفساد في واسط تصدر بيانا: ماضون في عملنا
  • ألمانيا تتجه لاقتراض 44 مليار يورو في 2025
  • أبرزها "BYD" و"جيلي" و"سايك".. السيارات الكهربائية الصينية في مرمى الاتحاد الأوروبي