السومرية نيوز – دوليات

قتل شخص وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء، في حادث إطلاق نار وقع في متجر بولاية أوهايو الواقعة في منطقة الغرب الأوسط بالولايات المتحدة.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن الحادث وقع في متجر "وول مارت" بمدينة بيفركريك في مقاطعة جرين بالولاية، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين.

وماتزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ودوافع الحادث.



وفي يوم الأحد الماضي، قتل شخصان في حادث إطلاق نار وقع بجانب متجر "وول مارت" في مدينة أنكوريج الواقعة بولاية ألاسكا الأمريكية.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية حوادث إطلاق نار متكررة، بدوافع مختلفة، وتعتبر قضية انتشار السلاح بين السكان من أكثر القضايا جدلا.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية

لقي  طالب مصرعه،جراء تعرضه لحادث إنقلاب دراجة نارية موتوسيكل،على طريق «كفر صقر- أبوالشقوق» بنطاق مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

مصرع طالب في حادث إنقلاب دراجة نارية بالشرقية 

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية امن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية «موتوسيكل»، على طريق «كفر صقر- أبوالشقوق» بنطاق مركز كفر صقر، ما أسفر عن مصرع «عبدالرحمن. ص»، 15 عاما طالب، ومقيم بدائرة مركز كفر صقر، متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة.

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر 

كما  قررت نيابة مدينة نصر،  التصريح بدفن جثتي سيدتين لقيتا مصرعهما في حادث سيارة وأمرت بحبس سائق السيارة المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمحور أبو زيد خضر،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قائد سيارة بسيدتين ما أسفر عن وفاتهما.

وكشفت المعاينة أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من مصر بعد مقتل عدد من مواطنيها في المكسيك
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر
  • الهند: مقتل 30 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بولاية "تشهاتيسجاره"
  • مصر.. مقتل مواطنين بإطلاق نار في المكسيك وبيان من وزارة الخارجية
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص
  • مقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرين
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم