شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السفير السعودي في بيروت يبحث التعاون المشترك بين المملكة والأمم المتحدة، استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، في مكتبه بالسفارة اليوم الاثنين ، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير السعودي في بيروت يبحث التعاون المشترك بين المملكة والأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير السعودي في بيروت يبحث التعاون المشترك بين...

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، في مكتبه بالسفارة اليوم (الاثنين)، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات والتطورات على الساحتين اللبنانية والإقليمية، والتعاون المشترك بين السعودية والأمم المتحدة على مختلف الصعد، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقي ممثلي إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء والأمم المتحدة

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اجتماعًا تنسيقيًا مع ممثلي أمانة شؤون إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء وممثلي مكتب الأمم المتحدة للحدّ من مخاطر الكوارث UNDRR، في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لبناء القدرات الوطنية ورفع الوعى المجتمعي في مجال الحدّ من مخاطر الكوارث.

جاء ذلك لتنفيذ ورشة عمل تحت عنوان" جعل المدن قادرة على الصمود 2030، تعزيز المناخ الحضري والقدرة على مواجهة الكوارث بمحافظة أسوان، وتهدف الورشة إلى قيام الجهات التنفيذية بالمحافظة وبمشاركة منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص باتخاذ الإجراءات الرامية لتمكينها من مجابهة الكوارث، وكذا صياغة خطة عمل على المستوى المحلى لتعزيز القدرة على الصمود، بناءً على بطاقة الأداء التفصيلية للقدرة على الصمود في حالات الكوارث التابعة لـمكتب الأمم المتحدة للحدّ من مخاطر الكوارث.

وأعطى اللواء أشرف عطية، توجيهاته بتسخير كافة الإمكانات بمختلف الجهات المعنية لتحقيق كافة مقومات النجاح لورشة العمل، والتي تؤكد على اهتمام الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسىي تهتم بعلم إدارة الأزمات والكوارث، وكيفية إدارتها ومواجهتها، وهو يقوم على أسس ومبادئ ومفاهيم علمية تهدف إلى إحكام السيطرة في الأحداث المفاجئة والتعامل معها ومع تداعياتها بمتابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وأشار محافظ أسوان، إلى أن ذلك تكامل مع تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة ( مركز السيطرة )، والذى تم تنفيذه بمبنى ديوان عام المحافظة ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي والارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • خبراء المناطق المحمية والأمم المتحدة في جولة ميدانية بمحمية عروق بني معارض 
  • محافظ أسوان يلتقي ممثلي إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء والأمم المتحدة
  • نيجيريا: الولايات المتحدة والأمم المتحدة تدينان "الهجمات المروعة" في بورنو
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية ببغداد
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي تنفيذ كبرى الشركات المصرية بمشروعات البنية التحتية
  • الباعور يبحث مع السفير البريطاني تنمية العلاقات بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني