علَقَ عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على خسارة المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا أمام نظيره التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة شمال إفريقيا التي تستضيفها نسور قرطاج في الوقت الحالي.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":

"الوقت لم يكن كافيًا أمام الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة وائل رياض شيتوس في تجهيز اللاعبين واستكشاف المزيد من العناصر لضمها إلى قائمة الفراعنة، وكان هناك رغبة منه في خوض البطولة للتعرف على اللاعبين استعدادًا للبطولات الرسمية المقبلة".

وأضاف: "لا توجد مجاملات في اختيارات اللاعبين داخل جميع المنتخبات الوطنية، أتعجب ممن يرددون هذه النغمة، لأن المدير الفني لن يجامل على حساب نفسه، وفي النهاية الملعب هو الفاصل، كما أن هذا الجيل من اللاعبين سيكون نواة للمنتخب الأول فيما بعد".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الكرة المصرية السابق: أخشى من وجود خناقة جديدة بين الشحات والشيبي

 

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن عبدالله السعيد لاعب وسط فريق الزمالك قدم مستوى جيد أمام طلائع الجيش، مشيرا إلى أنه من أكثر اللاعبين الذين بذلوا جهدًا في اللقاء رغم وصوله لسن الـ39 عاما بالإضافة إلى دقة التمريرات، وهو يستحق الإشادة، وكنت أتمنى اللعب بجواره في المستطيل الأخضر.

تصريحات محمد عبدالجليل

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي يمتلك لاعبين مميزين، ولا بد من منح الفرصة للعناصر الشابة، اليوم شاهدت لقاء فيوتشر والمقاولون العرب، واعجبني احمد خالد كباكا لاعب خط الوسط الذي قدم مستوى مميز خلال اللقاء، كباكا سيكون واحدًا من ابرز اللاعبين في مركز الوسط".

وأضاف: "الزمالك قد يستفيد من بعض اللاعبين الشباب ولكن يحتاجون لمزيد من الوقت، خصوصا ايشو واحمد مجدي وآخرين، لا بد من الاستمرار الدفع بهم خلال المواجهات المقبلة".

وواصل: "أخشى من وجود خناقة جديدة بين الشيبي والشحات في لقاء اليوم، وهناك أمور كثيرة تحدث بين اللاعبين، وسبق وحدثت واقعة بين لاعب في أسوان مع عفت نصار لاعب الزمالك وقتها".

وتابع: "مشفق على طلائع الجيش في ظل النتائج الأخيرة مع عبدالحميد بسيوني والخسائر من الأهلي والزمالك".
 

مقالات مشابهة

  • نجم الكرة المصرية السابق: أخشى من وجود خناقة جديدة بين الشحات والشيبي
  • المريخ يجهز محترفيه لدوري أبطال إفريقيا
  • اتحاد الكرة العراقي يحدد شروطاً للملاعب وعقود اللاعبين في الموسم المقبل
  • هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الكرة يُطلق الفترة الأولى لقيد وتسجيل اللاعبين
  • إتحاد الكرة يعلن إستمرار إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأولمبي
  • رئيس النصر: لن نلعب مواجهة بيراميدز وسنقاضي إتحاد الكرة
  • الشباب يتفق مع نجم الاتحاد
  • الشويهدي: من الصعب التعديل على القوانين الانتخابية الصادرة عن لجنة 6+6 في الوقت الراهن
  • صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج