بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، المباشرة إطلاق تمويلات رواتب الموظفين لشهر تشرين الثاني الحالي.

 وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "دائرة المحاسبة باشرت إجراءات تمويل رواتب الموظفين لشهر تشرين الثاني الحالي، وذلك بعد استكمال جميع الإجراءات المتعلقة بعملية تنظيم الصرف".

 ودعت الوزارة "وحدات الإنفاق كافة في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة إلى مراجعة الدائرة لاستكمال إجراءات تمويل الرواتب مع مراعاة الالتزام بمتطلبات التمويل الشهري".



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"

بدأت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، في إجراءات إنهاء سفر الشباب الذين اجتازوا الاختبارات التي نظمتها "الوزارة" بالتعاون مع دولة "البوسنة والهرسك"، لشغل فرص العمل التي وفرتها "الوزارة" هناك برواتب مُجزية وخدمات صحية واجتماعية.
وقال محمد جبران وزير العمل، إن هذه الاختبارات التي حدثت في مقر الوزارة ومراكز تدريب مهني في بولاق الدكرور، وإمبابة وغيرها هدفها إرسال عِمالة ماهرة ومُدربة إلى الخارج وتلبية إحتياجات الشركات الخارجية على المهن المطلوبة وكذلك الحفاظ على حقوق العمال، وأصحاب الأعمال مع ضمان واجبات كل منهما تجاه الأخر.

سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى  وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في "ميتالكو"


وجدد جبران، دعوته إلى الشباب بأن يكونوا واجهة مُشرفة لبلدهم،مع الإخلاص والإتقان في العمل، موضحًا أن "الوزارة" تقوم بهذا الدور مجانًا وبدون رسوم أو وسطاء، مشددًا على تحذير الشباب من التعامل مع صفحات أو رسائل أو شركات وهمية والرجوع إلى الوزارة، أو مديرياتها بالمحافظات في كافة الخدمات المُقدمة.
و أعلنت وزارة العمل، عن اجتياز  123 شابًا من بين 1000 مُتقدم اختبارات فرص عمل وفرتها "الوزارة" بدولة البوسنة والهرسك، للعمل في التخصصات التالية : مهندس مدنى ، وعمال بناء ، وحداد مسلح ، ونجار مسلح، ومبيض محارة ونقاش ، ومبلط ، ومُثبِت وجهات ، وذلك بعد انتهاء إجراء إختبارات تحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة ، من جانب اللجنة المشكلة  بين "البلدين".
وأكدت هبة أحمد مدير الإدارة العامة للتشغيل ، على بدء التواصل مع الشباب الذين إجتازوا الإختبارات ،لإستلام باقي الأوراق المطلوبة، تمهيدًا للسفر في أسرع وقت .

مقالات مشابهة

  • محتجو السليمانية يحملون بغداد مسؤولية تأخر صرف الرواتب: المجاملة ذبحتنا
  • مسؤول حكومي: توزيع رواتب شهرين لموظفي اقليم كوردستان في حال تمويلها من بغداد
  • وزارة المالية تتحدث عن مصير رواتب الموظفين وأسباب التأخير
  • وزارة المالية تؤكد التزامها الكامل بصرف رواتب الموظفين في مواعيدها المحددة
  • المالية تطمئن المواطنين: ملتزمون بإطلاق الرواتب في مواعيدها المحددة
  • وزارة المالية تصدر توضيحا بشأن رواتب الموظفين خلال الشهور القادمة
  • “سومو”:أكثر من (722) مليون طن حجم الاستيراد من البنزين خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي