شفق نيوز:
2024-10-03@10:45:32 GMT

درجال: العراق سيدخل مباراة فيتنام بشعار الفوز

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

درجال: العراق سيدخل مباراة فيتنام بشعار الفوز

شفق نيوز / أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، يوم الثلاثاء، أن مباراة المنتخب أمام فيتنام "مهمة" بالنسبة لمشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، لافتاً إلى أن المنتخب سيدخل بشعار الفوز على مضيفه الفيتنامي.

ودعا درجال، خلال حديثه لوكالة شفق نيوز. لاعبي المنتخب، إلى تقديم كل ما لديهم من جهد بغية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتسيد المجموعة، وهذا ضروري ولا سيما أن المنتخب في بداية المشوار وحصد النقاط من البداية ضروري ومهم بغية التأهل.

وقال رئيس الاتحاد إن "المنتخبين يمتلكان نفس الرصيد، وأن فوز العراق في مباراة اليوم يعني صدارته للمجموعة بعد انتهاء الجولة الثانية وهذا جانب معنوي ونفسي مهم".

وأشار إلى أن "لاعبي المنتخب جاهزون للقاء اليوم أمام المضيف فيتنام الذي تطور مستواه في الآونة الأخيرة من خلال الاهتمام باللعبة".

وطالب درجال، لاعبي المنتخب بعدم التأثر بالجمهور الفيتنامي الذي سيحضر اللقاء ولا سيما أنهم يلعبون ويقدمون مستوى جيدا في أي مكان بنفس الإمكانية والكفاءة.

وكان منتخب العراق غادر بغداد عبر طائرة خاصة من مطار البصرة إلى هانوي، لخوض مباراةِ الجولة الثانية ضد فيتنام اليوم الثلاثاء.

ويواجه منتخب العراق نظيره الفلبيني في ثالث مواجهاته في التصفيات يوم الخميس الموافق 21 آذار من العام المقبل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الاتحاد العراقي لكرة القدم المنتخب العراقي لكرة القدم عدنان درجال التصفيات المزدوجة المنتخب الفيتنامي

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، « شمال إفريقيا »، عن افتتاح مسار المنتخب الوطني المغربي بمواجهة مصر، على أن ينهيه بلقاء الجزائر.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام مصر، يوم الإثنين 11 نونبر المقبل، على أن يكون الأشبال في فترة راحة خلال أطوار الجولة الثانية، التي ستلعب يوم الخميس 14 من الشهر ذاته.

وسيلعب المغرب في الجولة الثالثة، مع نظيره التونسي، يوم الأحد 17 يونيو المقبل، على أن يفابل ليبيا في الجولة الرابعة، في 20 من الشهر ذاته، ليختتم التصفيات بمواجهة الجزائر، يوم السبت 23 نونبر.

وفيما يلي برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال التصفيات:

الجولة الأولى يوم 14 نونبر 2024: المغرب – مصر.

الجولة الثانية يوم 17 نونبر 2024 : تونس – المغرب.

الجولة الثالثة يوم 20 نونبر 2024 : الجزائر – المغرب .

الجولة الرابعة يوم 23 نونبر 2024 : المغرب – ليبيا.

وستقام التصفيات في المنافستين على شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 في الفترة من 9 إلى 24 نونبر المقبل بمدينة الدار البيضاء فيما برمجت إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة في مدينة سويس المصرية في الفترة المتراوحة من 12 إلى 27 من نفس الشهر.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 20 سنة

مقالات مشابهة

  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • يوفنتوس يعزف لحن الفوز بـ«عشرة لاعبين» في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد