حضن بريء احتضنته الطفلة «إلهام» بتلقائية للطبيب الفلسطيني محمد ضاهر حسين، طبيب الرعاية المركزة بالمستشفى الإندونيسي في قطاع غزة، حيث فقدت أهلها في قصف طال منزلها، ما جعله يتبناها بعدما فقد ابنته، وفق مقطع فيديو وثقه المصور الفلسطيني فادي الوحيدي، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

طبيب يتبنى طفلة فقدت أسرتها

«فقدت ابنتي جراء القصف الإسرائيلي خلال العدوان المستمر على قطاع غزة، وحينما كنت أمارس مهام عملي، استقبلت الطفلة إلهام مصابة بعدة جروح في مناطق متفرقة من جسدها، وعرفت أنها فقدت أهلها جميعا خلال القصف، فأيقنت أنها رسالة الله لي فقررت تبنيها»، كلمات قالها الطبيب محمد ضاهر، لوسائل إعلام فلسطينية: «إلهام طفلة فلسطينية بريئة تعرضت لقصف طائرات العدو الصهيوني للأسف الشديد، هذه البراءة قصفوها القنابل الذكية، وكانت مصابة بجروح في الجهة اليمنى من وجهها، فقررت تبنيها».

الطفلة إلهام خطفت أنظار الدكتور محمد ضاهر منذ اللحظة الأولى، فقرر تبنيها بعدما تعلقت به وتناديه بـ«بابا»، وفق مصور الفيديو لـ«الوطن»: «الطفلة الفلسطينية بتناديه يا بابا بعدما فقدت أسرتها فقرر يتبناها بعدما فقد ابنته، وخاصة لما لاقاها بتناديه ببابا وهو الكلمة التي افتقدها من ابنته التي كانت تبلغ العاشرة من عمرها».

View this post on Instagram

A post shared by فادي الوحيدي (@fadi_alwhidi)

فيديو يثير تفاعلا على السوشيال ميديا

إنسانية وحب تحت القصف، هو المسمى الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على قصة الطبيب محمد الضاهر والطفلة إلهام، بعدما انتشر الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث وصف الرواد الطبيب بالإنسان، خاصة عندما سأل مصور الفيديو الطفلة «وين والدك»، فأشارت إلى الطبيب، الذي يهتم بها حتى وقت انشغاله بمداواة المرضى، حيث يحرص على رعايتها واحتوائها.

«قررت إن إلهام تقعد معايا هنا في المستشفى الإندونيسي، بدل ما تروح إلى مخيم جباليا أو أي من أماكن اللاجئين، وفق حديث المصور: «هو قرر يخليها جنبه علشان يقدر يرعاها، عمرها مقارب من بنته فاعتبرها بنته، وقالي نصا، راحت طفلة وإجت واحدة من عند الله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرب على غزة الاحتلال الإسرائيلي أطفال غزة مستشفى الإندونيسي قصف مستشفيات غزة مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي

 


كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي يعاني منها محمد صبحي حارس مرمى الأبيض، والتي كانت سببًا في استبعاده من مواجهة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي


وأكد الدكتور محمد أسامة أن  إصابة محمد صبحي عن  شد من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الأمامية.

ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد


وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن محمد صبحي سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • بالفيديو.. طفلة تفطر قلوب ملايين الجزائريين وهي تحكي مع أمها أمام قبرها
  • إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً
  • عملية جراحية تاريخية “عابرة للقارات”.. 8 آلاف كلم تفصل بين الطبيب والمريض (فيديو)
  • فيديو مؤثر لطفلة تقف أمام قبر والدتها في أول يوم دراسة.. ماذا قالت؟
  • أول رد من أسرة إلهام شاهين على أزمة فرح ابن شقيقها.. فيديو
  • إلهام شاهين بفستان نجمة هوليوود بالعرض الخاص لفيلم "عنب"
  • القبض علي مدمن عذب ابنته واحتجزها داخل غرفة مظلمة