أكدت شركة استيراد أمواج تحقيق نتائج قياسية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب البحرين 2023 والذي نظم بمركز البحرين العالمي للمعارض خلال الفترة من 14 وحتى 18 نوفمبر الجاري.

وقال احمد عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة شركة استيراد امواج: «حققت مشاركة استيراد أمواج في المعرض من خلال مشروعها الرائد «أمواج بيتشفرونت» نجاحا فاق التوقعات، سواء من حيث عدد الزوار والمهتمين، أو نسبة الحجوزات العالية التي حظي بها مبنى الشقق الذي يمثل انطلاقة المرحلة الثانية من المشروع والذي تم الإعلان عنه خلال المعرض.

فقد تم حجز عدد كبير من الشقق منذ اليوم الأول للإعلان عن المبنى، وهذا ما يستكمل سلسلة النجاحات التي يتمتع بها مشروع «أمواج بيتشفرونت»، حيث حققت المرحلة الأولى نسب مبيعات قياسية للفلل الشاطئية».
وأضاف عبدالرحمن: كانت مشاركتنا في معرض سيتي سكيب فرصة مثالية لعرض وتسويق هذا المشروع المميز الذي يتمتع بكافة مقومات الرفاهية والجذب للمستثمرين والراغبين في تملك الوحدات والشقق السكنية. واطلع الزوار على المبنى الذي أعلن عنه خلال المعرض ضمن سلسلة مباني المرحلة الثانية للمشروع. ويوفر المبنى شققا صممت بأعلى المعايير الهندسية العالمية من حيث الجودة والاستدامة والصديقة للبيئة. كما يوفر خيارات متعددة من الشقق السكنية تبدأ من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. ويضم خدمات ومرافق مختلفة للملاك والقاطنين مثل مسبح ونادي رياضي وحمامات سونا وبخار، وحضانة للأطفال وغيرها.
واطلع الزوار على المخطط الرئيسي لمشروع أمواج بيتشفرونت، وأبرز المميزات والخدمات والمرافق التي يحتويها، بما في ذلك أول وأطول شاطئ خاص في المملكة يمتد على الخط الساحلي لواجهة أمواج بعرض 350 مترا. إلى جانب العروض والفرص التمويلية الحصرية التي تقدم للعملاء والراغبين بتملك وحدات في المشروع.
وأكد احمد عبدالرحمن أن فوز مشروع «أمواج بيتشفرونت» الشهر الماضي بجائزة أفضل مشروع تطوير متعدد الاستخدامات في البحرين، ضمن حفل جوائز العقارات الدولية الذي نظم في دبي، يعتبر تأكيدا على ما يتمتع به المشروع من مميزات ومواصفات فريدة وخدمات حصرية. لاسيما وان هذه الجوائز تعتبر واحدة من أكثر الجوائز المرموقة والمتخصصة بالقطاع العقاري على مستوى العالم.

من جانبه أكد المهندس عبدالرحمن الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة إسناد العقارية التي تتولى إدارة وتسويق مشروع «أمواج بيتشفرونت»، ان معرض ستي سكيب حقق نجاحا كبيرا من حيث التنظيم وعدد الزوار والمشاريع المميزة المعروضة والتي تجاوز عددها 58 مشروعًا تفوق قيمتها 8 مليارات دولار أمريكي، مع مشاركة جهات حكومية وأكبر مطوري القطاع الخاص من داخل وخارج البحرين. وأمام الاقبال الكبير تم تمديد أيام المعرض.
وأضاف الكوهجي ان مشروع أمواج بيتشفرونت حظي باهتمام ملفت من قبل الزوار، وما شهدته وحدات المشروع من اهتمام واستفسارات واقبال على الحجوزات يؤكد قدرة هذا المشروع على تسويق نفسه بنفسه كونه يمثل أحد أبرز المشاريع العقارية بالبحرين، حيث يحقق أعلى المعايير العالمية المتعلقة بالجودة والرفاهية، ويقدم كافة الخدمات والمرافق والتسهيلات التي يحتاجها القاطنون بما في ذلك برك السباحة والنوادي الصحية وأكثر من 30 ألـف مـتر مربع من المساحات الــخضراء التي صممتها إحدى أفضل الشركات العالمية في إدارة الشواطئ.
وأوضح ان المشروع يمتد على مساحة تتجاوز 33 ألف متر مربع في موقع استراتيجي بالقرب من مدخل جزر أمواج. فيما تبلغ مساحة البناء حوالي 180ألف متر مربع. ويضم 633 وحدة شاملة 94 تاون هاوس صممت بأعلى المستويات، وتطل جمعيها على الشاطئ.
وهذا ما يجعله مشروعا متكاملا يلبي كل ما يحتاجه القاطنون، إلى جانب ما يتميز به من تركيز على تبنّي التوجه العالمي نحو المباني الخضراء والصديقة للبيئة.
ويمكن للراغبين المهتمين التواصل مع فريق التسويق والمبيعات على هاتف +973 32225252.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأحد.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين وإعلان مراحل تنفيذه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد نقابة الصحفيين الساعة الثانية عشرة ظهر الأحد المقبل، مؤتمرًا صحفيًا موسعًا يتم خلاله توقيع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل بالنقابة، الذي يعد أكبر وأحدث عملية تحول رقمي، وانتقال لعصر المعلوماتية المتكاملة، ويغطي المشروع جميع جوانب العمل بالنقابة، من اشتراكات، وعلاج، وبدل تدريب، بالإضافة لجميع الأعمال الأخرى، مالية، وإدارية وعضوية، وخدمات، ولجان واشتراكات، وقروض، وطلبات إسكان وخلافه مع ربط النقابة العامة بالنقابة الفرعية بالإسكندرية. 
ويتخلل المؤتمر إعلان تفاصيل المشروع، الذي يستهدف التيسير والتسهيل على أعضاء الجمعية العمومية في الحصول على الخدمات النقابية، من خلال إتاحة جميع الخدمات على تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة، وبوابة إلكترونية شاملة تعمل على الحاسبات الشخصية المكتبية والمحمولة (لاب توب)، فضلًا عن بوابة دفع إلكتروني متكاملة تربط بين المنظومة الإلكترونية الرقمية للنقابة، والحسابات البنكية، والمحافظ المالية على المحمول، ومع تطبيقات الإنترنت للدفع الإلكتروني مثل "إنستا باي"، بما يضمن في النهاية الاستفادة بخدمات النقابة طوال الوقت من أي مكان بأكثر من وسيلة.

ومن المقرر أن يحقق المشروع تغييرًا شاملًا وعميقًا في أنظمة العمل الداخلية بالنقابة، وما يرتبط بها من بيانات، يتعين نقلها من الحالة الورقية للرقمية، كما يتطلب بعض الأعمال، التي لها علاقة ببعض الجهات في الدولة، كالبدل، والمعاشات، والتأمينات وغيرها.

وسيتم خلال المؤتمر التوقيع على العقود الخاصة بالمشروع مع الشركة المتخصصة في مشروعات التحول الرقمي، التي فازت بالممارسة العامة، التي طرحتها النقابة لهذا الغرض، وتقدم لها أكثر من 25 شركة، تنافست على الفوز بتنفيذ المشروع وتم تصفيتها على مراحل، حتى الترسية على الشركة الفائزة، وفقًا لما تقضي به القوانين، والقواعد المعمول بها في هذا الشأن، كما سيتم خلال المؤتمر استعراض الملامح العامة للمشروع وجدوله التنفيذي، وأبرز أوجه التطوير والخدمات، التي سيتم إطلاقها في المرحلة الأولى المقرر الانتهاء منها مطلع العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • «الصحفيين» توقّع عقد مشروع التحول الرقمي في النقابة الأحد المقبل
  • فيرسيس وأنالوج تعلنان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي
  • الإعلان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي
  • “فيرسيس” و”أنالوج” تعلنان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي
  • مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين.. الأحد
  • الأحد.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين وإعلان مراحل تنفيذه
  • الأحد.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين
  • حار ورطب خلال النهار.. حالة الطقس غداً الأربعاء
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • نجاح مشروع تعزيز الاستجابة لجائحة كوفيد-19 ودعم نهج الصحة الواحدة في مصر