يواجه منتخب الإمارات شقيقه البحريني، اليوم الثلاثاء، في إستاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة.

يدخل "الأبيض" المباراة متصدراً المجموعة الثامنة بأفضلية الأهداف عن المنتخب البحريني، وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط، بعد فوز الإمارات على نيبال 4-0، وتفوق البحرين على اليمن 2-0 في الجولة الأولى.

???????? pic.twitter.com/WN5JfcUOWa

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) November 20, 2023

وواصل منتخب الإمارات تحضيراته للمباراة عقب لقاء نيبال، وأدى تدريباً صباحياً بالملعب الفرعي لنادي الوصل، قبل مغادرة البعثة إلى البحرين، واختتم تحضيراته للمواجهة المهمة، بأداء التدريب الرئيسي أمس الإثنين بإستاد البحرين الوطني الذي يحتضن اللقاء.

من جانبه حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو، على تجهيز اللاعبين بصورة مناسبة للمباراة، وعكف على دراسة المنافس من خلال مشاهدة تسجيلات أحدث مبارياته، للتعرف على مواطن القوة والضعف، ووضع الخطة الفنية التي تمكنه من تحقيق النتيجة المطلوبة.

مدرب #الإمارات: مواجهة #البحرين صعبة وهدفنا الفوز#24Sport
https://t.co/y3Qi9nKgtG

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 20, 2023

قال باولو بينتو: وصف البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، مباراة الغد أمام البحرين بالمواجهة المهمة، مشيراً إلى أنها تهم المنتخبين، لأن كل منتخب سيسعى لتعزيز موقفه في المجموعة الثامنة التي يتشاركان صدراتها ولكل منهما ثلاث نقاط، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة.

وقال بينتو خلال حديثه في المؤتمر الصحافي: "التحضيرات للمباراة سارت بشكل جيد رغم ضيق الوقت، والمنتخب جاهز تماماً لخوض المواجهة المهمة"، مضيفاً أن اللاعبين في كامل التركيز وفي روح معنوية عالية، وسيجتهدون للحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "المنافس يضم لاعبين مميزين، خاصة وأنهم يلعبون على أرضهم ووسط جماهيرهم، لكنه عاد وأكد ثقته الكاملة في كل اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق المطلوب، متمنياً أن يحقق المنتخب النتيجة المأمولة". 

واختتم: "نسعى لتحقيق نتيجة تعزز موقفنا في صدارة المجموعة، قمنا بتحليل مباراتنا السابقة أمام نيبال للوقوف على جميع النقاط، ومعالجة أي سلبيات ظهرت خلال المباراة، تركيزنا منصب بالكامل على انتزاع الفوز".


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات البحرين تصفيات المونديال المجموعة الثامنة

إقرأ أيضاً:

مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب

نتيجة متوازنة لقرعة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم عام 2025، والتي أجريت اليوم الخميس في مدينة جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة القارية الأهم بالقارة السمراء في المغرب في الفترة بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025، و18 يناير/كانون الثاني 2026.

أي من مجموعات قرعة كأس أمم أفريقيا 2025، تستحق لقب "مجموعات الموت"؟ pic.twitter.com/GWU2jHx2BT

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) July 4, 2024

والمجموعات الـ12 التي أسفرت عنها قرعة التصفيات هي: المجموعة الأولى: منتخبات تونس ومدغشقر وجزر القمر وغامبيا المجموعة الثانية: المغرب والغابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو المجموعة الثالثة: مصر والرأس الأخصر وموريتانيا وبوتسوانا المجموعة الرابعة: نيجيريا وبنين وليبيا ورواندا. المجموعة الخامسة: الجزائر وغينيا الاستوائية وتوغو وليبيريا المجموعة السادسة: غانا وأنغولا والسودان والنيجر. المجموعة السابعة: ساحل العاج وزامبيا وسيراليون وتشاد المجموعة الثامنة: الكونغو الديمقراطية وغينيا وتنزانيا وإثيوبيا. المجموعة التاسعة: مالي وموزمبيق وغينيا بيساو وإيسواتيني المجموعة العاشرة: الكاميرون وناميبيا وكينيا وزيمبابوي. المجموعة الـ11: جنوب أفريقيا وأوغندا والكونغو وجنوب السودان. المجموعة الـ12: السنغال وبوركينا فاسو وملاوي وبروندي.

يذكر أن ساحل العاج فازت بنسخة لقب 2023 التي أقيمت على أرضها مطلع العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. نجم ليفربول يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام بنما
  • أمام الدورة السادسة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • كوبا أمريكا 2024| ألفونسو ديفيز يقود تشكيل منتخب كندا أمام فنزويلا
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يقود هجوم منتخب الإكوادور أمام الأرجنتين
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب
  • المجموعات بالكامل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية