صدى البلد:
2024-10-02@04:54:06 GMT

تحرك عاجل للقوات البرية الإيرانية .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

ذكرت قناة الميادين ان القوات البرية في حرس الثورة الإيراني  بدأت تدريبات تكتيكية في كرمان صباح اليوم.

وكان قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني، الجنرال إسماعيل قاآني، قد قال  في رسالة إلى القائد العام لكتائب عز الدين القسّام محمد الضيف، إنّ طوفان الأقصى "ملحمة عظيمة" سطّرها المجاهدون في كتائب القسّام ومجاهدو المقاومة في غزّة.

وذكر قاآني للضيف: "المقاومة أظهرت بجلاء ضعف وهشاشة الجيش الإسرائيلي الغاصب، وأثبتت على نحو عملي وحاسم أنه أوهن من بيت العنكبوت، والضربات التي وجّهتها المقاومة لقوات العدو ومدرّعاته أثبتت للجميع أن المقاومة في غزة قادرة على المبادرة والابتكار".

ونصت الرسالة أيضا علي  "لن تكون بعد طوفان الأقصى كما كانت قبله"، وهذا الإنجاز جعل أبناء الأمة يزدادون "التفافاً حول خيار الجهاد إيماناً بأن دخول المجاهدين للأقصى بات أقرب من أي وقت".

وأضافت  "شرف الأمة وعزّتها وكرامتها"، مؤكداً أنّ "إخوانكم الملتحمين معكم في محور القدس والمقاومة لن يسمحوا للاسرائيلي ومن يقف خلفه بالاستفراد بغزة وأهلها، ولن يمكّنوا للاسرائيلي من الوصول إلى أهدافه القذرة على مستوى غزة وفلسطين".

وتقدّم قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني من الضيف، ومن جميع المجاهدين وأبناء الشعب الفلسطيني، بالتهنئة على "هذا النصر المؤزّر والإنجاز الذي لا سابق له".

واتم قاآني رسالته قائلا : "نؤكّد العهد والميثاق والالتزام الإيماني والأخوي الذي يجمعنا، ونطمئنكم بأننا وضمن استمرارنا في الحماية والدعم المؤثّرين للمقاومة سنقوم بكل ما يجب علينا في هذه المعركة التاريخية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين

شمسان بوست / مأرب:

شهد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، اليوم، عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من القوات المشتركة المرابطة في قطاع عارين، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وهنّأ اللواء الأشول، الضباط والأفراد بأعياد الثورة اليمنية.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة..مشيداً بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة والأمن في تلك الوحدات..مشيداً بتضحياتهم الخالدة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وحث اللواء الأشول، قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود في الإعداد والتدريب التخصصي والنوعي للقوات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم الوطنية على الوجه الأمثل.

من جانبه، أكّد قائد قوات الأمن الخاصة فرع شبوة العقيد علي القميشي، أن ثورة 26 سبتمبر لم تكن مجرد لحظة عابرة وإنما مسيرة مستمرة نحو غدٍ أفضل..مشددًا على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وتعزيز الوحدة والحرية والعدالة..مشيراً الى جاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم

وتخلل العرض عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي أكدت في مجملها على تمسك الشعب اليمني وقواته المسلحة بمبادئ وقيم الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.   

مقالات مشابهة

  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • عاجل - ماذا قال "أبو عبيدة" عن الهجوم الإيراني على إسرائيل؟
  • عاجل - تهديد الصواريخ الإيرانية يجبر نتنياهو وكبار المسؤولين والمدنيين على الاختباء في ملجأ القدس
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • عاجل - من هو عباس نیلفروشان.. قائد فيلق القدس الإيراني الذي قُتل مع حسن نصر الله؟
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • مقرب من فصائل المقاومة يحدد مكان دفن نصرالله.. ماذا عن موعد التشييع؟- عاجل
  • المجاهدين تنعى شهداء المقاومة اللبنانية
  • بعد مزاعم مقتله في بيروت.. قاآني يظهر بمجلس عزاء الشهيد نصر الله في طهران
  • ماذا ينتظر فيلق القدس بالمنطقة بعد اغتيالات الضاحية الجنوبية لبيروت؟