فن، شاهد أحمد الفيشاوي ينشر صوراً جديدة من مناسك العمرة،شارك الفنان أحمد الفيشاوي ، عدة صور جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. أحمد الفيشاوي ينشر صوراً جديدة من مناسك العمرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. أحمد الفيشاوي ينشر صوراً جديدة من مناسك العمرة

شارك الفنان أحمد الفيشاوي ، عدة صور جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي ، في الصور أثناء أداء مناسك العمرة من أمام الكعبة الشريفة بملابس الحج.

اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي لجمهوره عن تقديمه لفيلم الشيخ جاكسون وهو الفيلم الذى قدمه فى عام 2017 ومن إخراج عمرو سلامة.

وقال الفيشاوي خلال حلوله ضيفا على برنامج The Insider أنه يعتذر للمشاهدين عن فيلمه الشيخ جاكسون لما به من جرعة كبيرة من الكآبة .

أضاف الفيشاوي أنه قرر عدم تقديم مثل هذه النوعية من الأفلام، مشيرا أنه سوف يقدم أفلام كوميدية فقط لمدة 15 عام مقبلة.  

أحدث أفلام أحمد الفيشاوي 

وقدم أحمد الفيشاوي مؤخرا أحدث أفلامه بعنوان رهبة وهو الفيلم الذى قدمه مع نسرين أمين ومحمد القس وثراء جبيل وأحمد رمزي ومن إخراج رضا عبد الرازق.  

الترويج لفيلم رهبة 

وحاول أحمد الفيشاوي الترويج لفيلمه الجديد رهبة من خلال التواجد فى العديد من السينمات مع باقى أبطال الفيلم كنوع من أنواع الترويج خاصة وأن الفيلم لم يحقق الإيرادات المتوقعة له.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)

انتهى السيناريست عمر عبد الحليم، من كتابة أحدث أعماله السينمائية تحت عنوان «الغواصة - argon»، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «السرب»، بطولة الفنان أحمد السقا، خلال عرضه الفترة الماضية، في السينمات المصرية.

تفاصيل فيلم الغواصة

وفي وقت سابق، قال عمر عبد الحليم في تصريحات، أنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه جرى إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير داخل مصر وخارجها، مؤكدا أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية.

فيلم الغواصة

وأضاف: «قصة الفيلم مختلفة، وتدور أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت».

فيلم الغواصة

وأكد عمر عبد الحليم، أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم، بجانب اتفاقه مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل.

فيلم الغواصةآخر أعمال عمر عبد الحليم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحيم، هو فيلم السرب، الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه الفترة الماضية في السينمات.

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد البدايات.. بسمة بوسيل تستعد لطرح ثالث أعمالها الغنائية

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • كريم قاسم ينشر صورا من مشاهد المصارعة في فيلم «ولاد رزق 3»