نظمت أمانتا قطاع الأعمال والسياحة والآثار المركزية بحزب مستقبل وطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدا في مركز الأزهر للمؤتمرات، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وشارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد كل من النائب محمد مصطفى السلاب، أمين قطاع الأعمال المركزي بالحزب، والنائبة نورا علي أمين السياحة والآثار المركزي بالحزب، وعدد من رجال الأعمال والصناعة والغرف السياحية والإعلام والرياضة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إضافة إلى الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانتين، وأمناء الأمانتين على مستوى محافظات الجمهورية.

مؤتمر مستقبل وطن

وبدأ المؤتمر، بعزف السلام الوطني، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينين، ثم عرض فيلم تسجيلي لأهم الإنجازات والمشروعات القومية والصناعة والسياحة، التى تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ورحبت النائبة نورا علي، أمين السياحة والآثار لحزب مستقبل وطن بالسادة المشاركين، مؤكدة أن المؤتمر الجماهيري هو بمثابة شهادة وطنية في حق قائد قاد البلاد في أصعب الظروف وعبر بها تحديات جسيمة، مشيرة إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تمثل مرحلة جديدة وفارقة في عمر الوطن، كما استعرضت الإنجازات التي تحققت في قطاع السياحة على مدار السنوات الماضية.

استكمال سلسلة الإنجازات

من جانبه، اعتبر النائب محمد مصطفى السلاب، أمين قطاع الأعمال المركزية بالحزب، قرارهم بالوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة، التي كتبت صفحة جديدة في تاريخ مصر، واستطاعت بناء الوطن رغم التحديات الضخمة وفي مقدمتها إعادة الأمن والأمان والاستقرار، قبل أن ينطلق قطار التنمية من دون توقف نحو بنت الجمهورية الجديدة وترسيخ أركان الدولة الحديثة، من شبكة عملاقة من الطرق والكباري ونهضة عمرانية، وقضية العشوائيات ومدن صناعية، واكتشافات كبري للغاز، ونهضة في الصناعة والتجارة.

كما أشاد أحمد الوصيف، رئيس اتحاد الغرف السياحية، بما حققته الدولة من إنجازات وتنمية في جميع المجالات خاصة الاستقرار والأمن الذين انعكست على قطاع السياحة.

وطالب هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، جميع المصريين بالنزول والمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية، وذلك رداً لجميل للرئيس السيسي، الذي قدم الكثير من التضحيات من أجل الشعب المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو 

قال عاطف بكر عجلان رئيس لجنة السياحة بأمانة حزب حماة الوطن في محافظة القاهرة، عضو غرفة شركات السياحة، إن ثورة 30 يونيو تجسيد لإرادة شعبية ورغبة قوية في التمسك بالهوية الوطنية والنسق المجتمعي الواحد.

تحسين الصورة الذهنية عن المقاصد السياحية المصرية

وأشار «عجلان» في بيان إلى أن قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة عقب ثورة 30 يونيو بعد الخطة الطموحة التي وضعتها الدولة لتحسين الصورة الذهنية عالميا عن المقاصد السياحية المصرية، وإنشاء مدن سياحية جديدة مثل العلمين الجديدة والجلالة، ورفع كفاءة المتشآت الفندقية وتوفير التمويل اللازم لذلك من خلال القطاع المصرفي بفائدة ميسرة وافتتاح العديد من المتاحف وإجراء عمليات الترميم الأثرية للعديد من المناطق منها طريق الكباش وغيرها.

وأوضح أنه بلغت إيرادات قطاع السياحة خلال الـ10 سنوات الماضية نحو 63.4 مليار دولار وفقًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وبلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر خلال تلك الفترة 90.1 مليون سائح، ومنتظر أن تكون هناك طفرة في هذه الأرقام بنهاية 2024.

ونوه بأنه فيما يتعلق بالتطوير الداخلي، عملت الدولة على إدخال التحول الرقمي في قطاع السياحة بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة، وجرى إصدار قرارات بمنح التأشيرات أون لاين لبعض الدول وزيادة مقاعد وخطوط الطيران للدول المستهدف جذب سياح منها لمصر.

السياحة الحصان الرابح في توفير العملة الصعبة

وأكد «عجلان»، أن الدولة منذ ثورة 30 يونيو تؤمن بأن السياحة هي الحصان الرابح في توفير العملة الصعبة، وتحقيق طفرة اقتصادية كبيرة وتوفير ملايين فرص العمل.

ووجّه التحية لجموع المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي أدت إلى بناء الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • «حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو 
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • «المؤتمر»: ذكرى «30 يونيو» وضعت اللبنة الأساسية للجمهورية الجديدة
  • الغزواني يقترب.. ماذا نعرف عن رئيس موريتانيا المتصدر للانتخابات؟
  • عاجل.. "الغزواني" يتصدر الانتخابات الرئاسية الموريتانية بنسبة 52.61%
  • تفاصيل انطلاق الانتخابات الرئاسية في موريتانيا بمشاركة 20 مراقبا دوليا
  • «التخطيط»: الرئيس السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين
  • النائب أيمن محسب: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي يؤكد نجاح سياسات الدولة في جذب الاستثمار الأجنبي
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس