أعربت الفنانة عايدة فهمي عن سعادتها بدورها فى مسلسل “صوت وصورة” الذى يعرض حاليًا ، وتجسيدها شخصية الأم القوية التى فى النهاية تحتوي ابنتها على الغلطة التى ارتكبتها.

وقالت عايدة فهمي، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، إنها لم تتوقع نجاح المسلسل الكبير الذى حققه منذ إنطلاقة عرضه ، لكن حنان مطاوع دائمًا كارت كسبان فى جميع الأعمال ونجاحها مضمون.

 

مسلسل “عيشها بفرحة”

وعن نجاح حكاية “عيشها بفرحة”، قالت الفنانة عايدة فهمي إن دورها كان متغيرا لأن بداية الحكاية عرضت شخصية الأم اللطيفة لهاني عادل التى تحب ابنها بشكل كبير، ولكن تحولت لأم شرسة عندما قرر أبنها الوحيد أن يتزوج من هبة مجدي الفتاة التى كانت تجلس على كرسي متحرك.

الحاجة معالي| عايدة فهمي تكشف عن دورها في مسلسل العودة .. خاص هيقولي لأ.. لقاء سويدان ترد على شائعات إعجابها بميدو عادل لسه معرفناش مين قتل عصام الصياد.. صدقي صخر: فركش صوت وصورة حنان مطاوع عن مسلسل صوت وصورة: سعيدة جدًا بتقديمه ومحدش طرحه قبل كده

مسلسل “صوت وصورة”

مسلسل “صوت وصورة” يتكون من 30 حلقة، وهو من بطولة حنان مطاوع، وعايدة فهمي، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وناردين فرج، ومراد مكرم، ووليد فواز، ونجلاء بدر، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة»، ومن إنتاج أروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى، ويتم عرضه على قناة dmc ومنصة watch it.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل العودة حكاية عيشها بفرحة مسلسل 55 حكاية حب أعمال منصة شاهد حنان مطاوع عایدة فهمی صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية إلي أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

وعبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"