شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن فكرة مميزة لسكرية إفرضوا ضريبة على بطاقات الحفلات الفنية لصالح مرضى السرطان!،  تمنى رئيس حملة الصحة حق وكرامة الدكتور إسماعيل سكرية في بيان، على حكومة تصريف الاعمال ممثلة بوزير السياحة، فرض رسم ضريبي على بطاقات .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فكرة مميزة لسكرية: إفرضوا ضريبة على بطاقات الحفلات الفنية لصالح مرضى السرطان!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فكرة مميزة لسكرية: إفرضوا ضريبة على بطاقات الحفلات...

 

تمنى رئيس "حملة الصحة حق وكرامة" الدكتور إسماعيل سكرية في بيان، على "حكومة تصريف الاعمال ممثلة بوزير السياحة، فرض رسم ضريبي على بطاقات الحفلات الفنية التي سجل مبيع بطاقة احدها في السوق الموازية آلاف الدولارات، وبعد وساطة احدى الدول العربية ماشاءً الله لتثبيت الحفل ومطربه، وذلك لصالح مرضى السرطان الذين تتوزع معاناتهم بين انتظار توافر الدواء او الموت".

وختم معربا عن "خشيته من استغلال هذا المشهد المحتضن إعلاميا وبقوة في التغطية على واقع البلد المنهار اقتصاديا والذي يستجدي العطاءات من كل حدب وصوب ، واظهار البلد وكأنه بالف خير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات

وجّه الفنان المصري رامي صبري رسالة تحذير لمنصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات، في حال استخدام صوره بشكل غير ملائم عند الإعلان عن مشاركته في أي حفل، أو تعاون مع فنان آخر.

ونشر رامي بياناً وصفه بالتنويه المهم، عبر حسابه على "إنستغرام"، كتب فيه: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها.. عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري بمشاركة أحد الفنانين.. إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي للفنان باعتبار مكانته الفنية ومخالفة العقد المتفق عليه، سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

إساءة استخدام 

وأضاف: "إذا تم استخدام صور الفنان رامي صبري مع أي فنان آخر في أي منصة إلكترونية، سواء فنية أو إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق بحجمه وموافقته، سوف يتم إيقاف التعامل نهائياً". 
ويشار إلى أن الفنان سيحيي حفلاً بمشاركة الفنان محمود العسيلي في الإسكندرية يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه على "إنستغرام" وأرفقه بتعليق عن الحفل قائلاً :"أنا وصديقي الفنان عسيلي.. في حفلة تخرج جامعة فاروس للقاء جمهور الإسكندرية".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

مقالات مشابهة

  • «قصور الثقافة»: مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية أكبر من فكرة رقص
  • أبطال «لعل الله يراني»: الفيلم يحارب فكرة الانتحار
  • إليسا ترد على منتقدي عودة الحفلات
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بمهرجان الموسيقى العربية.. تبدأ من 200 جنيه
  • بـ 70 جنيها.. كيف تشاهد فيلم جوكر 2 في السينما؟
  • مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • لأول مرة.. بايدن يعلق على فكرة ضرب المواقع النووية الإيرانية
  • قبل انتهاء 2024.. تعرف على خطوات تحديث بطاقات التموين
  • لإضافة المواليد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات