تزايدت الأنباء من جديد خلال الساعات الماضية، حول اهتمام النادي الأهلي بإحدى الصفقات الفلسطينية؛ لحل مشكلة الهجوم التي يعاني منها الأهلي منذ فترة، في ظل عدم نجاح الفرنسي أنتوني موديست في علاجها، حيث يسعي النادي الأهلي، للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لرغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ومع الحديث عن عدي الدباغ، في الوقت الحالي؛ ثارت آلاف التعليقات الأهلاوية عبر السوشيال ميديا التي تساءلت عن اللاعب ومشواره مع الأندية التي لعب لها.

وتفاعلت الجماهير مع الصفقة المحتملة، بتعليقات تتماشى مع الأحداث الجارية من العدوان على غزة، حيث نال تعليقًا مكررا، استحسان الكثيرين؛ عندما كتب أحدهم أن “المهاجم الفلسطيني يستطيع التسجيل من المسافة صفر”.

منشور يثير ضجة| أجايي يعود للأهلي قريبا.. ما علاقة رضا سليم بالصفقة؟ معلول عايز يمشي| سبب غضب التونسي وتفاصيل الخلاف مع إدارة الأهلي الأهلي يحسم الجدل حول المهاجم الفلسطيني

مسئولو النادي الأهلي، حسموا الجدل بشأن اهتمام لجنة التخطيط والجهاز الفني بالتعاقد مع الدولي الفلسطيني عدي الدباغ، لاعب فريق شارلروه البلجيكي.

نجم منتخب فلسطين

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، ردا على أنباء اهتمام المارد الأحمر بضم الدولي الفلسطيني: «لم يحدث أن يكون هناك اهتمام بـ عدي الدباغ في هذا التوقيت، والجهاز الفني لم يتحدث مع لجنة التخطيط أو الإدارة من أجل اللاعب نهائيا، وقد يكون هناك تفكير في عدد من اللاعبين، لكن الدباغ ليس من بينهم في الوقت الحالي».

إسرائيلية أم لا|التفاصيل الكاملة للغز السفينة المختطفة..تل أبيب تنكر عارها.. ما الحقيقة؟ اختفاء ابن الرئيس الإسرائيلي في غزة| هل مات أم وقع في الأسر ؟.. هذا ما قالته أمه وكيل اللاعب: الدباغ ليس للبيع

كشف نيكولاس أونيسي، وكيل أعمال الفلسطيني عدي الدباغ، موقف لاعبه من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ بعدما ترددت أنباء بشأن اقتراب اللاعب من القلعة الحمراء.

عدي الدباغ

وقال نيكولاس أونيسي: «الأهلي لم يتواصل معنا بأي شكل للتعاقد مع عدي الدباغ، خاصة أن عدي لديه عقد مع نادي شارلروا البلجيكي، وليس ضمن اللاعبين المعروضين للبيع، لذلك فهو مستمر هناك».

وأضاف: «اعتدنا على الشائعات والأخبار الكاذبة بخصوص انتقال الدباغ إلى النادي الأهلي، لكن أؤكد أن هذا لن يحدث في الفترة المقبلة».

وشارك عدي الدباغ، صاحب الـ 23 عامًا، في 13 مباراة مع شارلروا هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع 2 آخرين، بينما شارك عبر تاريخه في 180 مباراة، أحرز خلالها 90 هدفا.

الدباغ

ويعتبر الدباغ أهم المواهب العربية الهجومية في الفترة الأخيرة، وسبق أن ارتدى قمصان “السالمية، القادسية، العربي" في الكويت.

عواصف النينيو المجنونة تضرب العالم.. ما حقيقة تهديدها لمصر؟| تفاصيل تعطيل الدراسة بهذه المحافظات| تحذيرات عاجلة: أمطار تصل للسيول.. وتعليمات طارئة للمارة والسائقين صفقة موديست المحبطة للجماهير

جاءت أنباء اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم المنتخب الفلسطيني؛ نظرًا لحديث البعض عن حاجة المارد الأحمر لمهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب الأداء الذي ظهر عليه الفرنسي أنتوني موديست.

موديست 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن السويسري مارسيل كولر مقتنع بخدمات موديست، مؤكدًا لمجلس الأهلي أن اللاعب سيكون مختلفا حينما ينسجم مع الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القلعة الحمراء الصفقة المحتملة موديست عدي الدباغ النادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري

ماجد محمد

ذكرت تقارير صحفية أن كلا من أندية الوحدة والخلود، يسعيان للتعاقد مع نجم الأهلي المصري، الجنوب إفريقي بيرسي تاو وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ولايزال عقد تاو، ممتداً مع النادي الاهلي المصري حتى يونيو 2025 د حيث انضم الى النادي الاحمر في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي، إلا أن اللاعب من الممكن أن يغادر في فترة الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة “idisk times” الجنوب إفريقية إلى أن نادى الاهلي سيكون منفتحاً للنظر في العروض القادمة من أجل تاو، خشيةً من رحيله مجاناً في نهاية الموسم المقبل، وللاستفادة المادية من عملية بيعه.

وخاض بيرسي تاو 30 مباراة مع فريق الأهلي القاهري في الموسم الجاري، وقد سجل 7 أهداف، فيما يغيب اللاعب عن المشاركة حالياً بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • خالد الغندور "يفطس" صفقة الأهلي الجديدة.. ويطلب التحقيق مع اللاعب
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل