أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل اثنين من جنوده وإصابة 5 آخرين في المعارك المباشرة مع فصائل المقاومة في قطاع غزة على محاور مختلفة.

وترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 70 جنديا وضابطا منذ بدء عمليات التوغل البري في قطاع غزة في 27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

يأتي ذلك في وقت تتصاعد فيه خسائر الاحتلال في قطاع غزة مع اشتداد المعارك وتصدي المقاومة للقوات المتوغلة، حيث أقر الاحتلال أمس الاثنين بمقتل 10 جنديا وضابط في صفوفه بينهم رقيب في لواء "غفعاتي"، ما تسبب في رفع حصيلة قتلاه الكلية إلى 390 قتيلا.



وكان أبو عبيدة متحدث "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أعلن الاثنين عن تدمير 60 آلية عسكرية إسرائيلية منها 10 ناقلات جند خلال الأيام الثلاثة الأخيرة في قطاع غزة.


وأضاف في كلمة مسجلة، أن 25 مقاتلا من قوات النخبة القسامية، نفذوا هجوما مركزا الأحد، ضد قوات الاحتلال التي تمركزت داخل مستشفى الرنتيسي للأطفال في مدينة غزة.

وذكر أبو عبيدة خلال حديثه، أن المقاومة ترجح "أن العدو قصف قوات له على الأرض ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده في عملية نفذناها ضد ناقلة جند في مدينة غزة".

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة على محاور مختلفة، مكبدة جيش الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الإسرائيلي غزة القسام حماس الفلسطينية فلسطين حماس غزة الاحتلال الإسرائيلي القسام سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عن موعد عرض فيلمه الجديد "أسد"، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الإثنين، تكشف عن ملامح شخصيته في  الفيلم.

وعلّق رمضان على الصورة قائلاً: "2025 إن شاء الله"، ووضع إيموجي أسد في إشارة منه لاسم الفيلم المُرتقب.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


والفيلم من تأليف الأشقاء محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب، وقصته مستوحاة من وقائع تاريخية، حدثت خلال حقبة حكم المماليك لمصر.

وقدّم رمضان أحد أفلامه السينمائية "عالزيرو" في 2023، وكان قد أعلن عن توقيع عقد عمل فني، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، في آب/ أغسطس الماضي، علق عليها بالقول "رمضان يجمعنا"، وتم تفسير هذه الصورة  بأنه تراجع عن قراره بالغياب عن موسم دراما 2025. 
 

مقالات مشابهة

  • ‏حزب الله يعلن التصدي لقوة إسرائيلية حاولت التسلل لبلدة العديسة في جنوب لبنان مما أدى لإيقاع خسائر بصفوفها
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,638 شخصا
  • ‏حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية في ضواحي تل أبيب بالصواريخ
  • ‏مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن إطلاع وزير الدفاع الأمريكي على العمليات البرية في لبنان
  • ‏حزب الله يعلن أنه استهدف قوات إسرائيلية في "المطلة" بنيران المدفعية ورشقة صاروخية
  • العدو الصهيوني يعترف بإصابة أحد جنوده بجراح خطيرة جنوب قطاع غزة
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بإصابة أحد جنوده بجراح خطيرة في غزة
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال اثنين من قادة «الجبهة الشعبية» في لبنان
  • مقتل جندي لبناني بعد قصف إسرائيلي
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد