نظمت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، سلسلة اجتماعات تنظيمية مكثفة، في محافظات الفيوم والمنيا وبني سويف، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

الاجتماع التنظيمي الأول في الفيوم

الاجتماع التنظيمي الأول انعقد في محافظة الفيوم، بقيادة النائب سيد نصر، وبحضور النائب عبد القادر الجارحي، أمين الحزب بالمحافظة، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، وأمين العمال والفلاحين بالمحافظة.

اجتماعات مستقبل وطن

واستعرض النائب سيد نصر، إنجازات رئيس الجمهورية في كل القطاعات، مؤكداً أهمية الوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس ودعمه خلال هذه المرحلة والنزول إلى صناديق الانتخابات، باعتبار المشاركة واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن.

وجاء الاجتماع الثاني في محافظة المنيا، حيث عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن اجتماع تنظيمي بحضور أحمد فرج، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية، ووليد عبد القوي، أمين تنظيم المحافظة، وخالد بهجت أمين العمال والفلاحين بالمحافظة، وعبد الناصر بكر أمين العمال والفلاحين بمحافظة أسيوط.

وفي محافظة بني سويف، عقدت أمانة العمال والفلاحين بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، اجتماعا تنظيميا، بحضور عبد الفتاح موسى، والمهندس محمد بيبرس، الأمناء المساعدين بالأمانة المركزية، لمناقشة استعدادات الانتخابات الرئاسية ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مناقشات الاجتماعات

وتناولت الاجتماعات مناقشة خطة الأمانة لتكثيف التواجد والتواصل مع المواطنين، وضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، وتم التأكيد على أهمية دور أمانة العمال والفلاحين خلال عملية الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الانتخابات الرئاسية أمانة العمال والفلاحین المرکزیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يناقش خطة العمل مع أمناء الشباب بالمحافظات

نظمت أمانة الشباب المركزية بحزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا تنظيميًا برئاسة نشأت حتة أمين الشباب المركزي، والنائبة إيلاريا سمير حارص، والمهندس عمرو عويضة «الأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية»، وبحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة، والأمناء والأمناء المساعدين لأمانات الشباب على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

الملفات التدريبية

وتناول الاجتماع كلمات المتحدثين وعرض بعض تشكيلات أمانات الشباب بالمحافظات والضوابط المتبعة للتشكيل، وشرح دور اللجان النوعية داخل أمانات الشباب بالمحافظات، ثم استعراض الملفات التدريبية التي سيتم العمل عليها على مدار عام كامل.  

وأثنى نشأت حتة، على الجهود المبذولة من قبل أعضاء أمانة الشباب المركزية وأمناء الأمانات الشبابية على مستوى المحافظات، مؤكدًا أهمية دورهم في تفعيل البرامج والأنشطة الموجهة لشباب الحزب، وحثهم على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للحزب.

واستعرض أمين الشباب المركزي، بعض المقترحات الخاصة باللجنة الرياضية وآليات تطبيقها خلال الفترة القادمة.

استكمال تشكيلات الأمانات بالمحافظات

وأكدت النائبة إيلاريا سمير حارص، أهمية العمل الجاد الفترة المقبلة، لافتة إلى أنّ هناك العديد من المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق أمانة الشباب المركزية والأمانات الشبابية على مستوى المحافظات، تتطلب مزيدًا من التنسيق والتخطيط الاستراتيجي لتنفيذها بالشكل الأمثل.

وفي سياق متصل، أكد المهندس عمرو عويضة، ضرورة استكمال تشكيلات الأمانات بالمحافظات والانتهاء منها في أسرع وقت، مشيرًا إلى أنّ الفترة المقبلة ستشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج التي سيتم تنفيذها على مستوى الأمانة المركزية والمحافظات أيضًا.

مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس القضاء الأعلى يكشف حقيقة استقالة النائب العام السابق ونجله
  • تعليم قنا تعقد اجتماعاً موسعاً مع مديرى المدارس الثانوية
  • سقوط سوناك
  • شيخ الأزهر يهنِّئ الرئيس الإندونيسي المنتخب بفوزه في الانتخابات الرئاسيَّة
  • «الشعب الجمهوري» يناقش خطة العمل مع أمناء الشباب بالمحافظات
  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • اعادة انتخاب كاسترو عبدالله رئيساً للإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين
  • الرئيس السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية
  • الرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة
  • السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية