افتتح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم، معرض ملابس لـ«حياة كريمة»، وذلك لأبنائنا الطلاب تحت عنوان «شتاء دافئ»، ضمن المبادرة التى أطلقتها إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية بإدارة بلطيم التعليمية، بتوجيهات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بما يخدم المئات من الأسر البسيطة وأبنائهم.

توزيع ملابس مجانية على الطلاب 

وقال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، عبر بيان، إن المعرض يحتوى على ملابس مجانية، توزع على الطلاب المنتمين للأسر الأولى بالرعاية، عبارة عن «جاكيت، وشنط، وكوتشى، سويت شييرت، و بلوفرات، ملابس للطلاب وأسرهم من الأولي بالرعاية في كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور كلا من ياسر البرجي، مدير الإدارة التعليمية ببلطيم، وأمينة الدعدر، وكيل الإدارة التعليمية، و وجيهة عياد، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية، وفواد الرفاعي، رئيس مجلس أمناء الإدارة، وهاني حمدان، مدير غرفة عمليات المديرية.

تعزيز الوعي المجتمعي 

كما تفقد، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، قاعات التدريب التابعة لإدارة بلطيم التعليمية، ضمن ثاني أيام البرنامج التدريبي «تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي، وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي»، والذي يتم تنفيذه على مدار 3 أيام، التي تستهدف، «مدير مدرسة، ومعلم، وأخصائي اجتماعي، ورئيس مجلس أمناء إدارة، وأمين اتحاد طلاب إدارة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم كفر الشيخ كفر الشيخ طلاب مدارس كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار

ثمن عادل زيدان، نائب رئيس كتلة الحوار، إطلاق مؤسسة حياة كريمة، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، افتتاح منافذ بيع اللحوم المدعمة للجمهور بأسعار خاصة ومميزة، كأحد رؤى المبادرة الرئاسية من أجل توفير الاحتياجات والسلع الأساسية للمواطنين والتصدي لجشع التجار.

لحوم ودواجن بأسعار مخفضة

وأكد نائب رئيس كتلة الحوار، أن مبادرة حياة كريمة، لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تهدف لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، ومواجهة جشع التجار لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة، في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مبادرة حياة كريمة

وأضاف زيدان، أن حياة كريمة مبادرة رئاسية رسخت لعمل الشباب المتطوع، وتوطين أهداف التنمية المستدامة والتي تهدف إلى إيجاد تدخلات نحو أحد أهم القضايا المجتمعية والمتمثلة في توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لسكان المجتمعات الأكثر احتياجا في المناطق الفقيرة والعشوائيات الحضرية غير المخططة والمناطق البديلة للعشوائيات غير الآمنة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • مواطنون بالإسماعيلية: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم ترفع العبء مع بدء الدراسة
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب