بوابة الفجر:
2024-09-28@05:16:10 GMT

حسن شاكوش يروج لأحدث أغنياته "ملكش مكان" (فيديو)

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

روج مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لأغنية الجديدة التي أنتهى من تسجيلها والتي تحمل عنوان “ملكش مكان” ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


 

أغنية ملكش مكان لـ حسن شاكوش


 

وشارك “شاكوش” مقطع فيديو من داخل كواليس تسجيل الاغنية عبر حسابه الرسمي على انستجرام وعلق: “ملكش مكان خسرت دلعناوالروقان، الجديد ان شاء الله يا رب يعجبكم”.


 

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)


 

أسباب توقف وعودة حسن شاكوش للغناء


 

وكان قد أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن عودته للعمل بعد فترة من الغياب، لتضامه مع الشعب الفلسطيني، لما يتعرضون له منانتهاكات وجرائم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي أدت لقتل الآلاف من الأبرياء، وكشف أسباب عودته لساحة العمل.

 

قام حسن شاكوش بالظهور من خلال بث مباشر عبر حسابه على “إنستجرام”، وقال: “ورايا التزامات، ومعايا أخواتي وأهلي نحو 5 أو 6 بيوت وفرقتي نحو 40 فرد واللي شغالين معايا نحو 7 أشخاص، ولو أنا قعدت في البيت الـ 50 أو 60 بيت دول مش هيلاقوا يأكلواومتعلقين بعد ربنا بيا أنا".

 

أما عن لغنائه للمهرجانات قال شاكوش: “أنا مميز في الحتة ديه وأنا لما بغني بحب أني أكون متفاعل مع الجمهور بتاعي وفيه ناس منالجمهور بيحبوا رقصي، والواحد مش بيلبس بدلة رقص ويطلع يغني وربنا يخليلنا الناس اللي في ضهرنا ويحبونا واللي بيكرهنا بيقولنا ربنايهديكم ويصلح حالكم لأننا وصلنا لمرحلة إن 95% مننا أننا بنكره الخير لأي حد ناجح حتى لو راجل بتاع ورنيش هنلاقي ليه أعداء”.

 

حسن شاكوش يعلن عن إمكانية اعتزاله

 

أما عن فكرة إعتزال حسن شاكوش فرد قائلًا: “الهدى ديه حاجة بتاعت ربنا وأنا مبعملش حاجة غلط وأي شاب في الدنيا يتمنى شغلتي،وأحسن ما أبيع مخدرات، الله أعلم بظروف اللي بيبيع مخدرات أو وراه إيه من مسئوليات أو ديون إيه، العذر لكل أخواتي الشباب”.

 

واختتم شاكوش حديثه: الفترة الجاية فيه شغل إن شاء الله كتير في إسكندرية.. إسكندرية ديه مش بلد ده شعب، وعندي كذا حفلة فيأوروبا في فرنسا وهولندا ولندن لسه التواريخ ما اتحطتش وعندي في أمريكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال حسن شاكوش حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

عاجل- وكالة تسنيم الإيرانية تنفي استهداف حسن نصر الله وتؤكد وجوده في مكان آمن

عاجل- وكالة تسنيم الإيرانية تنفي استهداف حسن نصر الله وتؤكد وجوده في مكان آمن.. أفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، لم يُستهدف خلال الغارات الإسرائيلية الأخيرة على الضاحية الجنوبية لبيروت. وأكدت الوكالة أن نصر الله في مكان آمن، نافيةً الشائعات التي ترددت حول محاولة اغتياله. وجاء هذا التصريح في أعقاب سلسلة من الغارات التي شنها الطيران الإسرائيلي على مواقع في الضاحية الجنوبية، والتي أدت إلى تدمير عدة مبانٍ وإثارة القلق بشأن سلامة القيادة العليا لحزب الله. رغم الأضرار الكبيرة والدمار الذي خلفته الغارات، فإن المصادر الإيرانية تُصر على أن نصر الله لم يتعرض لأي خطر مباشر خلال الهجوم. 

‏وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس: نصر الله يحرق لبنان من أجل حماس في غزة نتنياهو: أعداء إسرائيل يستخدمون المدنيين كدروع بشرية عاجل- إسرائيل تسعى لتصفية زعيم حزب الله.. أنباء متضاربة حول اغتيال حسن نصرالله عاجل- ضربة إسرائيلية تستهدف مقر حزب الله.. هل نجحت في اغتيال حسن نصرالله؟ ( التفاصيل الكاملة)  محاولة اغتيال حسن نصر الله في قصف إسرائيلي مكثف على الضاحية الجنوبية

 

وكانت قد أفادت وسائل إعلام لبنانية، مساء اليوم، أن الهدف من القصف الإسرائيلي المكثف على الضاحية الجنوبية في لبنان، كان اغتيال حسن نصر الله، من خلال قصف القيادة المركزية لحزب الله. وشهدت الضاحية الجنوبية في بيروت انفجارات متتالية نتيجة سلسلة غارات شنتها مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي، تُعد الأعنف في المنطقة، بالقرب من طريق مطار بيروت الدولي في منطقة حارة حريك.

وتشير التقارير إلى أن هذه الغارات كانت محاولة لاغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني. وأكدت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أن الهدف من القصف كان بالفعل محاولة اغتيال نصر الله. في بيان لاحق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه استهدف مقر قيادة حزب الله في الضاحية الجنوبية بسلسلة من الغارات الجوية.

 الدمار في الضاحية الجنوبية

وقالت قناة المنار، الذراع الإعلامي لجماعة حزب الله، إن الغارات دمرت عددا من المباني في المكان المستهدف في حارة حريك. كما تم استهداف شقة سكنية في المنطقة، وزعم الاحتلال أنه كان يستهدف قياديًا في حزب الله. وقد نشر الجيش الإسرائيلي فيديو للعملية يكشف هوية القيادي المستهدف.

 

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يحذر إيران من أن (إسرائيل) قادرة على قصف أي مكان
  • عاجل.. «الحرائق في كل مكان».. رد حزب الله يشعل النيران في صفد الإسرائيلية (فيديو)
  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة
  • مصدر في محور المقاومة: حسن نصرالله بخير وفي مكان آمن
  • وكالة «تسنيم»: حسن نصر الله في مكان آمن ولا صحة للأنباء المتداولة
  • عاجل- وكالة تسنيم الإيرانية تنفي استهداف حسن نصر الله وتؤكد وجوده في مكان آمن
  • عاجل - تأكيدات إيرانية: حسن نصر الله في مكان آمن
  • نتانياهو يحذر إيران: إسرائيل قادرة على قصف أي مكان
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • غوميز :الهلال دائماً في كل مكان الهلال.. فيديو