شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بشرى سارة في الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي، تلقى جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرى سارة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها رجال الكولومبي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بشرى سارة في الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بشرى سارة في الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي

تلقى جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرى سارة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها رجال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ضد فريق نادي الأهلي في القمة ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تأكد لحاق زيزو بمباراة القمة ضد الأهلي

وشهدت تدريبات نادي الزماكل التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة مشاركة اللاعب أحمد السيد زيزو بصورة طبيعية وذلك عقب الكدمة التي تعرض لها خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة يوم السبت الماضي.

وتخوف قطاع عريض من الجماهير البيضاء أن يغيب زيزو عن مباراة القمة قبل أن يخرج طبيب نادي الزمالك ليؤكد أن اللاعب تعرض فقط لكدمة وأجرى الفحوصات الطبية التي أثبتت أنه سليم لا يعاني من أي إصابات.

وسبق وأن نجح زيزو في قيادة فريقه لانتفاضة قوية بعد أن سجل هدفين وصنع الثالث لناصر منسي في الفوز على كتيبة علي ماهر بثلاثية مقابل هدفين.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك الخميس القادم على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب

أكدت تقارير إعلامية أن إدارة الزمالك بدأت التحرك لتجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو، في الوقت الذي يشعر فيه الأخير بغضب شديد.

قال الإعلامي مدحت شلبي في قناة إم بي سي مصر إن إدارة "الأبيض" تسعى لحسم أحد أهم الملفات التي تعمل على إكمالها مبكراً.

خاص (يا مساء الأنوار) الزمالك يفتح ملف تجديد زيزو.. واللاعب غاضب لهذا السبب

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/ZP7H1eeybV#يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/GAfUwyehZc

— MBC مصر (@mbcmasr) October 5, 2024
وأوضح: "في المقابل هناك حالة من الغضب لدى أحمد سيد زيزو، بسبب أحد المسؤولين الذي صرح في أحد البرامج أن اللاعب يطلب الحصول على أكثر من 60 مليون جنيه سنوياً".
وأضاف: "ينتهي عقد زيزو في يونيو (حزيران) 2025، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ في يناير (كانون الثاني) المقبل".
وتابع: "تلقى النجم الدولي عرضاً للانتقال إلى نيوم السعودي براتب سنوي يصل إلى 3 ملايين دولار".
في المقابل شدد على أن الإعلان عن الراتب الذي يرغب في الحصول عليه يضعه في مأزق أمام جمهور الزمالك، وهو جعله يشعر بالغضب بعدما تم الكشف عن قيمة الراتب.
واختتم: "أصبح زيزو في مأزق، حيث إنه قد تحدث مشكلتين وهما دخوله في أزمة مع الجمهور في حال رفضه التجديد، ومشكلة أخرى في حال موافقته، وهو شعور اللاعبين بعد الراحة في الفريق بسبب الفارق الكبير في الراتب الذي سيتم تجديد عقده به، والرواتب التي يحصلوا عليها".

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك
  • بشرى سارة للمسافرين في منفذ الوديعة
  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • الزمالك يتحرك لتجديد عقد زيزو.. واللاعب غاضب
  • تخفيضات 10%.. بشرى سارة من التموين بشأن أسعار السلع بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • القمة الأولى التاريخية بين القطبين.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات