بوابة الفجر:
2024-09-19@19:25:54 GMT

الرياض تستضيف أول مهرجان عالمي للكلاب

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

تستضيف العاصمة السعودية الرياض في سابقة هي الاولى من نوعها، فعاليات مهرجان الرياض العالمي للكلاب، والذي يعد الأول من نوعه في العالم، حيث جمع بين أربع بطولات للكلاب في مكان واحد.

يقول تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية إن بلاده ستستضيف “أول مهرجان في العالم يجمع ٤ بطولات للكلاب في مكان واحد، مسابقات كلاب السلق والرشاقة وكلاب العمل ومسابقة الجمال للكلاب.

أكثر من 250 كلب من حول العالم.

الرياض تستضيف أول مهرجان عالمي للكلابالمهرجان العالمي للكلاب في ‎موسم_الرياض:

تنشر بوابة الفجر الالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن الرياض تستضيف أول مهرجان عالمي للكلاب، ذلك ضمن الخدمة المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد رمضان ضمن موسم الرياض إليسا تعبر عن سعادتها بتفاعل الجمهور السعودي بعد حفل موسم الرياض  مهرجان عالمي للكلاب للمرة الاولى:


يشارك في المهرجان أكثر من 250 كلبًا من مختلف أنحاء العالم، في مسابقات كلاب السلق، والرشاقة، وكلاب العمل، ومسابقة الجمال للكلاب.

وسيشهد المهرجان منافسات قوية بين الكلاب المشاركة، والتي ستظهر مهارتها وقدراتها العالية في مختلف المجالات، حيث تتميز كلاب السلق بسرعتها وقدرتها على التحمل، بينما تتميز كلاب الرشاقة بقدرتها على أداء حركات صعبة ومتنوعة، وتتميز كلاب العمل بقدرتها على تنفيذ الأوامر بدقة، وتتميز كلاب الجمال بجمالها وتناسبها مع المعايير العالمية.

المهرجان العالمي للكلاب سيحظى باهتمام الجميع:

سيحظي المهرجان باهتمام كبير من الزوار، حيث سيحرصوا على مشاهدة منافسات الكلاب والاستمتاع بمشاهدتها، كما سيكونوت حرصين على التقاط الصور مع الكلاب المشاركة.

وأعربت منظمات المهرجان عن سعادتها بالنجاح الذي سيحققه المهرجان، مؤكدين عزمهم على تنظيم النسخة الاولى من المهرجان في العام.

وجاء تنظيم مهرجان الرياض العالمي للكلاب في إطار جهود المملكة العربية السعودية لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية للسياحة والترفيه، حيث يشهد موسم الرياض العديد من الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسم الرياض موسم الریاض أول مهرجان للکلاب فی

إقرأ أيضاً:

لوحة مسرحية

شهد جمهور مهرجان المسرح الخليجي، الذي تحتضنه الرياض للمرة الأولى خلال الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر، عرضًا مميزًا لمسرحية” الخيمة” التي تشارك بها دول قطر في المهرجان.

وتدور أحداث المسرحية، التي ألفها عبدالرحمن المناعي، وأخرجها ناصر عبد الرضا، حول خلاف بين أخوين، يوقده تباين وجهات النظر وتضارب الأولويات، حيث تتصاعد حدة الصراع بين “جابر” و”جبير” اللذين يسكنان في صحراء قاحلة؛ بسبب تراكم الضغائن والمخاوف في النفوس، التي تؤول بالقصة لمحطات مأساوية.

وتأتي المسرحية ضمن نخبة أعمال مهرجان المسرح الخليجي، الذي يبحث فيه المسرحيون تطوير وتنمية مجال المسرح خليجيًا، والصعود به بخطوات نوعية عبر تطبيق وتبني ممارسات وسياسات من شأنها وضع المسرح الخليجي في مكانته المستحقة في المشهد الفني والثقافي الدولي، حيث تقدم الدول إلى جانب العروض المسرحية بعضًا من الأوراق البحثية، والمؤلفات الأكاديمية، والجلسات الحوارية، ضمن الندوات والمعارض والمسامرات التي يضمها المهرجان.

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية
  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • موعد انطلاق فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • لوحة مسرحية