"حرق نتنياهو".. فريد زهران مرشح الانتخابات الرئاسية 2024 يخرج عن صمته على الهواء (مشاهدة اللقاء كامل مع عمرو أديب فيديو تويتر HD).. الوطنية والعروبة في الدماء، لا تحتاجان إلى تبرير أو صنع لفتات دبلوماسية، فالمبدأُ لدى الجميع واحد، فلا يختلف اثنان مصريان حقيقيَّان على كراهية العدو الصهيوني، فذلك ما تربينا عليه، وذلك ما حدث على الهواء مباشرة من قبل المشرح فريد زهران؛ ليخرج عن صمته، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج  الحكاية على قناة إم بي سي مصر.

خرج عن صمته بتمزيق صورة رئيس وزراء الكيان الصهيوني

"حرق نتنياهو".. فريد زهران مرشح الانتخابات الرئاسية 2024 يخرج عن صمته على الهواء (مشاهدة اللقاء كامل مع عمرو أديب فيديو تويتر HD).. خرج فريد زهران المرشح والرئيس المحتمل، بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية 2024، عن صمته بتمزيق صورة رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، في مشهد وطنيِّ خالص.

بالفيديو.. شاهد زهران يخرج عن صمتهعمرو أديب يتضامن مع فريد زهران: نتياهو إلى مزبلة التاريخ

قام الإعلامي عمرو أديب، بالتضامن مع فعل المرشح الرئاسي فريد زهران؛ ليمزق صورة رئيس وزراء الكيان الصهيوني، معلنان حرقه وحذفه إلى مزبلة التاريخ، حدَّ قولهما.الموضوعات والأخبار

فريد زهران: لا من محاكمة نتياهو دوليًا

وخلال المقابلة خاصة عبر برنامج "الحكاية" مساء الاثنين 21-11-2023، صرح المرشح الرئاسي فريد زهران، بأن تصرفات هذا الشخص تستدعي من كل ذوي الضمائر حول العالم تقديمه للمحاكمة الدولية كمجرم حرب. وفي خطوة إضافية، قطع صورته قائلًا: "يجب أن يتم رميه في مزبلة التاريخ".

وفي حال فوزه في الانتخابات الرئاسية، أعلن فريد زهران أن أول زيارة خارجية له ستكون إلى غزة، حيث سيعلن عن تضامنه مع سكانها، مؤكدًا: "سأزور غزة وسأعلن تضامني معهم من هناك".

وشدد المرشح الرئاسي، على أن مخطط إسرائيل لتهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء لن ينجح، وأكد رفضه لأي محاولة لتنفيذ هذا المخطط.

برنامج زهران الرئاسي

وكانت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران نظمت مؤتمرًا جماهيريًا في محافظة الفيوم مساء السبت الموافق 18-11-2023، بحضور جماهيري كبير. خلال المؤتمر، كشف زهران عن رؤيته للتغلب على الأزمة الاقتصادية الحالية وكشف تفاصيل برنامجه الانتخابي، بالإضافة إلى مناقشة موقفه من العدوان على غزة والقضية الفلسطينية.

وفي بداية كلمته حول برنامجه الرئاسي، حال فوزه بـ الانتخابات الرئاسية 2024، ألقى زهران الضوء على حالة الفقر التي تعاني منها الفيوم وكثير من المحافظات، مشددًا على ضرورة تغيير النظام السياسي الحالي. وأكد على أهمية الإصلاح لتعزيز التنمية في المحافظة.

فريد زهران: موقف مصر من القضية الفلسطينيةيستحق الإشادة

وأشاد المرشح الرئاسي بموقف مصر من القضية الفلسطينية، ووصفه بأنه "موقف محترم". وثنى على التصدي لتصفية القضية ومحاولات تهجير سكان غزة. وطالب الجميع بضرورة التغيير لتحقيق إجراءات أفضل تجاه القضية الفلسطينية.

وأكد زهران في كلمته أن أي تهديد لغزة يمثل خطرًا على مصر والمنطقة بأكملها، داعيًا للتحول والمشاركة الفعّالة لتحقيق التغيير المطلوب.

تاريخ فريد زهران السياسي:

فريد زهران شخصية سياسية مصرية بارزة، وُلد في مدينة القاهرة عام 1957، وبدأت مسيرته السياسية بفعالية في الساحة المحلية والوطنية. يعتبر زهران من الشخصيات البارزة التي دخلت الساحة السياسية المصرية لتقديم رؤية وبرامج لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي.

تاريخ زهران السياسي يشهد على مشاركته الفعّالة في عدة مناصب ومهام، حيث شارك في مختلف الجهات الحكومية والمنظمات الرسمية. كما أنه ابتعد عن النشاطات السياسية المحلية والوطنية، حيث أصبحت له دورًا في صياغة وتطوير السياسات والبرامج الاقتصادية.

في إطار مسيرته السياسية، أعلن زهران ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية، حيث قام بتقديم رؤيته وبرنامجه الانتخابي الذي يركز على مواجهة التحديات الاقتصادية وتعزيز التنمية الشاملة.

يتسم تاريخ فريد زهران بالتفاني في خدمة الوطن والمجتمع، وتطلعه إلى تحقيق التغيير الإيجابي من خلال منصبه السياسي. يظهر وجوده في المشهد السياسي كمحط جديدة تسعى للمساهمة في بناء مصر وتطويرها في مختلف المجالات.

 

اقرأ أيضًا: 

فريد زهران يكشف رؤيته للخروج من الأزمة الاقتصادية.. وهذا موقفه من القضية الفلسطينية

فريد زهران يكشف عن تعامله مع القضية الفلسطينية حال فوزه: لن أسمح بالتهجير

برلمانية عن زيارات السفارات الأجنبية: لم نجد سوى هز الرؤوس

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريد زهران بنيامين نتنياهو عمرو أديب الحكاية غزة محافظة الفيوم القضية الفلسطينية الانتخابات الرئاسية 2024 فريد زهران المرشح الرئاسي فريد زهران زهران الدولة المصرية القضية الفلسطينية عمرو أديب الحكاية الانتخابات الرئاسیة 2024 القضیة الفلسطینیة المرشح الرئاسی یخرج عن صمته فرید زهران على الهواء عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية

تعهّد جميع الحكّام الديمقراطيين للولايات الأميركية، الأربعاء، خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن، على "دعمه" في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية بعد أدائه "الكارثي" في المناظرة أمام سلفه الجمهوري دونالد ترامب، بحسب ما أعلن اثنان منهم.

وقال حاكم ولاية ماريلاند، ويس مور، للصحفيين، في البيت الأبيض إثر الاجتماع "قلنا إننا سندعمه"، في حين قال حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز إنّ بايدن البالغ من العمر 81 عاماً "أهل" لتحمّل أعباء المنصب بعدما أطلق أداؤه في المناظرة دعوات لانسحابه من السباق الرئاسي.

يأتي ذلك، بعد أن أثار ديمقراطيون تساؤلات حيال قدرته على مواصلة السباق الانتخابي للفوز بفترة جديدة، بل إن أحدهم دعاه إلى التنحي بعد أن دافع عنه كثيرون عقب الأداء الضعيف في مناظرة الأسبوع الماضي.

الأربعاء، أكّد البيت الأبيض، أن  بايدن لا يعتزم "أبدًا" الانسحاب من الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر بل هو "ماضٍ قدمًا" في حملته.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار لصحفيين لدى سؤالها عن احتمال انسحاب بايدن "أبدًا أبدًا". وأكّدت أنه "ماضٍ قدمًا" في حملته الانتخابية، مضيفة "يركّز الرئيس على كيفية مواصلة هذا العمل. وكل أمر آخر نسمعه أو يُقال، كاذب تمامًا".

Tune in for a briefing with Press Secretary Karine Jean-Pierre. https://t.co/c0bw4vxU3m

— The White House (@WhiteHouse) July 3, 2024

من جانبه، تعهد بايدن بالبقاء في السباق وأصر في اجتماعه مع النواب الديمقراطيين وحكام الولايات على أنه لائق للترشح لفترة جديدة.

وتحدث بايدن خلال مكالمة مع أعضاء فريق حملته القلقين وأخبرهم بأنه مستمر في مسعاه الرئاسي، وفق مصدرين على دراية بتفاصيل المكالمة.

وقال بايدن في رسالة عبر البريد الإلكتروني كشفتها حملته "لا أحد يدفعني للرحيل. لن أغادر. أنا في هذا السباق حتى النهاية".

وحث أنصاره على "المساهمة ببضعة دولارات" للمساعدة في هزيمة منافسه دونالد ترامب.

واجتمع بايدن مع 24 من حكام الولايات الديمقراطيين ورئيس بلدية واشنطن، سواء عن بعد أو بالحضور الشخصي، لطمأنتهم بأنه على قادر على المضي في الترشح لولاية جديدة بعد الأداء الباهت في المناظرة.

وبعد حوالى أسبوع، لا يزال الرئيس الأميركي بعيداً من محو الانطباع المحبِط الذي تركته 90 دقيقة تلعثم خلالها في بعض الأحيان أو حملق في الفراغ، كما فقد تسلسل أفكاره في أحيان أخرى.

وكان استطلاع لرويترز أجري عقب المناظرة، كشف أن واحدا من كل ثلاثة ديمقراطيين يعتقدون أنه ينبغي لبايدن أن يتراجع عن الترشح.

وكان النائب الأميركي لويد دوجيت أول عضو ديمقراطي في الكونغرس يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي، الثلاثاء، قبل أن يتبعه النائب راؤول غريجالفا.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تحقق في خطة مفترضة لـزعزعة الاستقرار قبل الانتخابات الرئاسية
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • بايدن هناك من يحاول إبعادي عن السباق الرئاسي.. ويتهم ترامب بأمر خطير بشأن كورونا
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية
  • الانتخابات الرئاسية الأمريكية| بايدن : أنا مرشح ولا أحد يدفعني للرحيل
  • حزب الإصلاح يخرج عن صمته بعد تصريحات صادمة للوفد الحكومي والحوثي بشأن مصير قحطان