في مشهد غير مألوف، خطف لاعب حرس الحدود محمود ممدوح ووالدته الأضواء على هامش مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين «القسم الثاني أ».

«زغرودة في المدرجات»، هكذا لم تتمالك والدة لاعب الحرس نفسها من الفرحة، بعد توجه نجلها إليها عقب تسجيله هدفا في فوز فريقه بستة أهداف لهدفين، لتصبح قبلته لها حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة زغرودة والدة لاعب حرس الحدود في المدرجات.. ماذا قالت للحكم؟

«أجمل احتفالية من قبل لاعب نادي حرس الحدود»، هكذا وصف أحد رواد موقع «فيسبوك» احتفال اللاعب مع والدته، بينما علق آخر: «زغرودة وحضن، أحلى احتفال ممكن تشوفه في الملاعب طول حياتك».

«كان نفسي أبوس رجلها»، بهذه الكلمات كشف محمود ممدوح عن كواليس احتفاله مع والدته بهدفه في مرمى المقاصة، في تصريحات تلفزيونية، مؤكدا أنه كان يحضر لهذا الاحتفال، وكان يتمنى تقبيل قدمها لأنها تستحق ذلك.

وكشفت والدة اللاعب، في تصريحات تلفزيونية، أنها تفاجئت باحتفال نجلها، موضحة: «هو كان مبلغني من فترة أنه هيقدملي حاجة خلال إحدى المباريات، لكن مكنتش متوقعة الاحتفال ده».

هل تتحقق أمنية والدة لاعب حرس الحدود بلعب نجلها للأهلي؟

وكشفت عن حديثها مع حكم اللقاء، مؤكدة أنها لم تكن تعلم القوانين بعد حصول نجلها على بطاقة صفراء بسبب احتفاله في المدرجات، قائلة: «قلت للحكم حتى لو أخد كارت أحمر هحتفل بنفس الطريقة».

وقالت والدة لاعب حرس الحدود: «محمود كان يبلغني من فترة أنه ينوي تقديم شيئ لي في إحدى المباريات، ولكنني لم أتوقع هذا الاحتفال وأسعدني وهو لاعب بار بوالديه».

«نفسي يلعب في الأهلي»، هكذا أعربت والدة اللاعب عن حلمها في أن ترى نجلها يدافع عن ألوان نادي القرن الأفريقي، مضيفة: «أنا بعشق الأهلي أبا عن جد ونفسي محمود يلعب في النادي».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرس الحدود الأهلي فی المدرجات

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل

كشف أحمد شوبير عن دخول فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات لضم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل للحصول على توقيعهم خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك لتدعيم القلعة البيضاء من أجل حصد البطولات.

الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل 

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف ام قال شوبير أن نادي الزمالك بدأ بالفعل مفاوضاته لضم ثلاثة لاعبين.

تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو

وأضاف:" الأسماء المرشحة للانضمام لنادي الزمالك هم جوناثان الظهير الأيسر لفريق نادي مودرن فيوتشر الذي يتبقى له في عقده عام ويتقاضى قرابة النصف مليون دولار وسط مفاوضات لتقليل الراتب السنوي له في محاولة لضمه وسط ترحيب من اللاعب في انتظار موافقة إدارة ناديه".

وأكمل:" ثاني اللاعبين الذين يتواجدون على رادار نادي الزمالك هو عبد الرحمن مجدي نجم نادي الاسماعيلي حيث بدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء في جس نبض إدارة الدراويش لمعرفة موقفهم من رحيل اللاعب".

وأنهى أن ثالث الأسماء هو التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب المصري البورسعيدي الذي سيتم التعاقد معه حال وصول عرض مناسب لرحيل سيف الدين الجزيري.

مقالات مشابهة

  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • والدة رونالدو تثير تفاعلاً بهذا التصرف خلال حضورها مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • سبب وفاة لاعب صيني عمره 17 عاما وسط الملعب.. سقط فجأة
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • 30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محمود محيي الدين يحذر من عواقب التنفيذ غير المنضبط لمعادلة الكربون عبر الحدود
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • أحمد الزين ينضم لدوري يلو
  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير