قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد كرة القدم، إنه لابد من حل أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي مع الزمالك لكي يستفيد منهم المنتخب في الفترة المقبلة، وإلًا لن يتم ضمهم لمعسكر منتخب مصر المقبل استعدادًا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية، لأن الأساس في اختيار القائمة هو المشاركة مع أنديتهم.

من حق البرتغالي روي فيتوريا اتخاذ أي قرار يخص المنتخب

وأضاف نائب الجبلاية، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب «أون تايم» عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»: «من حق البرتغالي روي فيتوريا اتخاذ أي قرار يخص المنتخب لما هو في صالح فرض الانضباط والالتزام داخل المعسكر، وسيتم التواصل مع الأهلي للتأكيد على عدم التربص بأي نادٍ لكن القرار وفقا للموقف الذي حدث، وليس وقفًا نهائيًا ضد إمام عاشور وحسين الشحات».

كل الدعم لمنتخب مصر، في الفترة المقبلة

وأتم: «كل الدعم لمنتخب مصر، في الفترة المقبلة، وقبل السفر إلى كوت ديفوار، لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها في يناير من عام 2024».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد الكرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل | أول تصريح لـ وزير الإسكان بعد حلف اليمين الدستورية

فى تصريحاته الأولى، عقب توليه منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع، واستكمال مشروعاتها، وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف وزير الإسكان: من الملفات الهامة أيضًا والتى سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة فى تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابيًا على مستوى معيشة سكان تلك المناطق.

وقال المهندس شريف الشربيني، إنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة، على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تم تنفيذها، وخاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.


وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التى بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، ولرئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، على ثقتهما، ومشددًا على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • عاجل | أول تصريح لـ وزير الإسكان بعد حلف اليمين الدستورية
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام