تصدر محمود ممدوح، نجم نادي حرس الحدود، منصات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، عقب احتفاله مع والدته في المدرجات، عقب إحراز هدف فريقه.

- نجم حرس الحدود يتحدث عن احتفاله مع والدته

وصرح محمود ممدوح لاعب فريق حرس الحدود:" كنت أحضر لهذا الاحتفال مع والدتي، حال أحرزت الهدف في مباراة مصر المقاصة".

وأشار ممدوح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "خططت للصعود إلى المدرجات، من أجل احتضانها وكنت أتمنى تقبيل قدميها".

عاجل.. فيتوريا يحسم مصير ثلاثي منتخب مصر المستبعد عامر حسين يكشف مفاجأة بشأن موعد الدوري الممتاز

وتحدثت والدة اللاعب: "محمود كان يحضر لمفاجأتي، وأنه ينوي تقديم شئ لي في أحد المباريات، ولكنني لم أتوقع هذا الاحتفال وأسعدني وهو لاعب بار بوالديه".

وأضاف ممدوح: "حصلت على إنذار ولا أعلم القانون، وتحدثت مع الحكم وقولت له حتى لو هحصل على طرد سأنفذ احتفالي مرة أخرى، الأهم إسعادها".

وتابعت والدة اللاعب: "أتمنى أن يكون اللاعب ضمن صفوف النادي الأهلي، وأعشق الأهلي أبًا عن جدًا ونفسي أشوف محمود الخطيب رئيس النادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عامر حسين محمود الخطيب الدوري الدوري الممتاز محمود ممدوح نادي حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخرًا عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري.

الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة

وتابع محمد الليثى " الأهلي كان قد إتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسمًا قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • وكيل القندوسي السابق: "اللاعب حاقد على الأهلي"
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي