تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن الأمومة وتجسيدها لدور الأم في بعض الأعمال، وعن رأيها في فكرة تبني طفل، وعن عدم خوضها البطولة المطلقة حتى الآن، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها.

 

وقالت نجلاء بدر، إنها رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة، وعرض عليها ذلك الأمر أكثر من مرة، ولكن هناك أعمال إذا قبلت بها كبطولة مطلقة ستخسر كثيرا من رصيدها، والمكسب في حد ذاته فيما تقدمه حاليا هو أهم لديها من كثرة عدد المشاهد، والسيناريوهات في البطولة المطلقة يجب أن تكون مدروسة بالبطل.

 

وعن نجاحها في أدوار الأمومة، أضافت نجلاء، أنها لم تمارس شعور الأمومة في الحقيقة، ودائما تقول إن الفنان يجب أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار نجلاء بدر تشير إلى نجاحها في أدوار الأمومة وتؤكد أنها لم تعيش هذا الشعور فعليًا، وتعتبر أن الفنان يجب أن يتجنب الاندماج في حياته الشخصية ويسعى لتجسيد أدوار جديدة، وأن تمتعها بتجسيد شعور الأمومة في أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن هذا الإحساس ممتع وتجده فرصة لتعويض نواحي ناقصة في حياتها الشخصية، خاصة مع الأطفال والشباب المراهقين.

 

وعبرت نجلاء بدر عن رفضها لفكرة تبني الأطفال، لكنها تظهر تأييدها لكفالة الأيتام. تشدد على وجود فارق كبير بين الاثنين، مشيرة إلى أن رفضها لفكرة التبني يعود إلى تحقيق الطفل لسن الرشد في وقت معين. توضح أن في هذا السياق، يمكن أن يكون الاقامة معها غير مناسبة، خاصة إذا كان الطفل في سن مراهقة، وتشدد على أن هذا ينطبق على الفتيات أيضًا حين يتعلق الأمر بالعيش معها في رفقة زوجها.

 

واستكملت نجلاء حديثها بأن التبني مؤلم لكن الشرع أباح كفالة اليتيم، وأنها لم تستطع رؤيتهم حتى لا تتعلق بهم، وأن كفالة اليتيم واجب ديني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نجلاء بدر الفجر الفني البطولة المطلقة نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد:" دخلت معهد السينما وسقطت وكان عندي ثقة في نفسي"

انطلقت منذ قليل ندوة خاصة للفنان عمرو سعد ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث توافد محبو السينما والنقاد لحضور هذا اللقاء المميز. تركزت الندوة حول مشوار عمرو سعد الفني وتجربته السينمائية، حيث شارك الجمهور بقصص وكواليس من أعماله الفنية، بالإضافة إلى الحديث عن رؤيته حول السينما المصرية ومستقبلها.


 

تحدث عمرو سعد عن التحديات التي واجهها خلال مسيرته، وكيفية اختياره للأدوار التي قدمها، خاصة تلك التي تتناول قضايا اجتماعية وإنسانية مهمة.

 كما تناول تطور السينما في مصر، وأهمية المهرجانات السينمائية في دعم صناعة الأفلام المحلية وجذب انتباه الجمهور العربي والدولي.

 

وقال “سعد”: " كان عندي ثقة في نفسي وكان هو قرار يعني لازم تشتغل جامد جدا جدا علشان تعمل حاجة، ولا مره وأنا في الجامعه شكيت أني مش هوصل كان عندي يقين اني هوصل بالرغم أن أنت   شاب فقير بتوفر ثمن المواصلات بصعوبه ومتأكد أنك بطل سينمائي كنت بعدي على سينما كايرو  كل يوم عند السينما دي مترو بوسط البلد واشوف الافيشات وأنزل المترو ويشاء السميع أن أول أفيش يتحط على سينما كايرو أول ما شوفت الأفيش بكيت". 
 

نبذة عن النجم عمرو سعد

عمرو سعد يُعد واحدًا من أبرز نجوم السينما والتلفزيون في مصر والعالم العربي. وُلد في 26 نوفمبر 1977 في القاهرة، وبدأ مشواره الفني في أواخر التسعينيات، حيث عمل في البداية في أدوار صغيرة قبل أن يبرز كواحد من أهم الممثلين الشباب في جيله.


 

تميز عمرو سعد بموهبته الفريدة وقدرته على تقديم أدوار متنوعة تتراوح بين الأدوار الدرامية والاجتماعية، وحتى الأكشن والرومانسية. قدم مجموعة من الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا واسعًا، مثل “حين ميسرة”، و”دكان شحاتة”، و”مولانا”، وهي أفلام ناقشت قضايا اجتماعية وسياسية جريئة، وأثبتت موهبته وقدرته على تجسيد شخصيات مركبة ومعقدة.


 

عمرو سعد معروف بأدائه الصادق والعميق، ويُشيد به النقاد لقدرته على نقل مشاعر الشخصيات التي يؤديها بواقعية وتأثير. حصل على العديد من الجوائز عن أدواره المتميزة في السينما، وأصبح أحد أبرز الأسماء في صناعة الأفلام المصرية.


 

إلى جانب السينما، شارك عمرو سعد في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، مما أكسبه جماهيرية واسعة لدى المشاهدين في مصر والعالم العربي. يتميز أسلوبه بالالتزام بتقديم محتوى يحمل رسائل اجتماعية وإنسانية، وهو ما جعله يحظى بتقدير النقاد والجمهور على حد سواء.


 

يواصل عمرو سعد تحدي نفسه من خلال اختيار أدوار جديدة ومختلفة، وهو معروف بقدرته على التنوع في اختيار الشخصيات التي يؤديها، مما يجعله دائمًا في طليعة نجوم السينما والتلفزيون في مصر.

مقالات مشابهة

  • بوتين يوقع مشروع قانون يحظر تبني أطفال من دول تُقرّ «التحول الجنسي»
  • عاطفة الأمومة غلبت البروتوكول.. مشهد إنساني في الشارع بين محافظ البحيرة وأطفال المدارس
  • رئيس نيكاراغوا أورتيجا وزوجته يتوليان السلطة المطلقة بعد إقرار تعديلات دستورية
  • مي عزالدين ليست الأولى.. نجوم غابوا عن حضور جنازات ذويهم
  • أمين المنظمة العربية لحقوق الإنسان: نطالب مراجعة المواقف العربية إزاء تبني وتطبيق عقوبة الإعدام
  • من نجلاء بدر إلى نسرين طافش.. الأحمر يتصدر إطلالات النجمات بختام مهرجان القاهرة السينمائي
  • النساء في الفن.. هل يصنعن ثورة أم يقعن في فخ التمثيل الزائف؟
  • عمرو سعد: أرفض مصطلح الأخلاقية في مشاهدة الأفلام
  • عمرو سعد:" دخلت معهد السينما وسقطت وكان عندي ثقة في نفسي"
  • عمرو سعد: "أنا لا أدعي أن أفكاري صحيحة 100%"