موقع 24:
2024-07-03@19:06:08 GMT

هوس رونالدو بالساعات يصل إلى ذروته في السعودية

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

هوس رونالدو بالساعات يصل إلى ذروته في السعودية

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن شغف كريستيانو رونالدو باقتناء الساعات الثمينة تزايد بشكل كبير عقب انتقاله للعب في الدوري السعودي.

ذكرت الصحيفة أن "صاروخ ماديرا" أنه فور انضمامه إلى النصر السعودي حصل على ساعة من ماركة جاكوب آند كو احتفالاً بهذه الصفقة التاريخية، إذ تبلغ قيمة الساعة 630 ألف جنيه إسترليني وتحتوي على 38 حجراً كريماً نادراً.


How Cristiano Ronaldo’s watch obsession has exploded in Saudi Arabia with £1.6m piece in his collectionhttps://t.co/YyUM4nlDJchttps://t.co/YyUM4nlDJc

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 20, 2023  وأضافت: "أغلى ساعة يمتلكها الدولي البرتغالي تبلغ قيمتها 1.6 مليون جنيه إسترليني، من ماركة فرانك مولير، وهي مرصعة بالمجوهرات الثمينة".
وأشارت إلى أن رونالدو يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 3.3 مليون جنيه إسترليني، لذلك لن يكون لديه مشكلة في الانفاق ببذخ على عشقه لاقتناء الساعات.
وتابعت: "عقب خمسة أشهر من معيشته في السعودية حصل لاعب النصر على ساعة أخرى ذات طابع سعودي تبلغ قيمتها 92 ألف جنيه إسترليني، منقوش عليها احتفاله الأيقوني في الساعة التي تتميز باحتوائها على 26 ماسة بيضاء، وفي الشهر نفسه اشترى رونالدو ساعة جاكوب آند كو مقابل 750 ألف جنيه إسترليني".
وواصلت: "يُعتقد أن أسطورة البرتغالي يمتلك ساعات تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، بينما قام بإهداء بطل UFC للألعاب القتالية فرانسيس نجانو ساعة تبلغ قيمتها 110 ألف جنيه إسترليني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كريستيانو رونالدو النصر السعودي ألف جنیه إسترلینی تبلغ قیمتها

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء

أهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ثمينة لكتابة التاريخ أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السلوفيني، التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، في دور الـ16 "يورو 2024"، في ألمانيا.

وانتزع منتخب البرتغال بصعوبة بطاقة العبور إلى دور الثمانية الكبار، بفوز بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني بثلاثة أهداف من دون رد، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

وأهدر النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما) ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول للقاء، مفوتا بذلك فرصة تحقيق عدة أرقام قياسية جيدة في هذه البطولة.

وأجهش النجم البرتغالي بالبكاء بعد أن أخفق في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لمنتخب بلاده، ولكنه تمالك أعصابه ونجح في إحراز الهدف الأول لبلاده من ركلة الترجيح الأولى، ليضع حجر الأساس في فوز بلاده.

إقرأ المزيد حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)

وساعد رونالدو زميله حارس المرمى ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى لسلوفينيا، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي