شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه صورة لوالدته الفنانة القديرة سمية الألفي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصوروالفيديوهات انستجرام.


أحمد الفيشاوي يتغزل في والدته

 

وتغزل الفيشاوي في والدته قائلا: “أمي العزيزة لي وطن وهي الحِما وهي السكن أحبك أمي”.


 أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني


 

يعيش الفنان أحمد الفيشاوي في هذا الوقت حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث يشارك في أربع أفلام في نفس الوقت إنتهى من تصويربعضها، والبعض الآخر ما زال مستمرًا فيها وهم  فيلم السيستم، فيلم ولاد رزق 3،فيلم ورد وريحان، فيلم عادل مش عادل.

 


 

أبطال فيلم “السيستم”


 

فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرينطافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمودالبزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في اطار رومانسى لايت.


 

فيلم “ولاد رزق 3” 

 

 

في هذا الجزء، وبعد خروج (المعلم صقر) في الجزء الثاني، يتعاون مع (شربيني)، بينما يقرر (الشايب) الانتقام من أولاد رزق بعدماأصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث،  ﺇﺧﺮاﺝ طارق العريان ﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي،كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني. 

  فيلم ورد وريحان

 

فيلم «ورد ريحان» تدور أحداثه في اطار تشويقي، مليء بالغموض من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبدالعزيز،حسن بنمنصور، أسما سليمان، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف.

 

فيلم “عادل مش عادل” 

 

فيلم «عادل مش عادل»، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزواي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومنتأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

و عرض لأحمد الفيشاوي، مؤخرًا أحدث أعماله السينمائية هذا العام بعنوان «رهبة» وسط مشاركة نخبة من النجوم الشباب منهم ثراءجبيل، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري

 

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

وشاركت الفنانة غفران محمد فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته لأول مرة
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم