علوم وتكنولوجيا، جوجل تختبر ميزة GBoard الجديدة يمكنها استرداد النص المحذوف،تعمل Google على جلب زر تراجع جديد إلى لوحة مفاتيح Android الخاصة بها، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوجل تختبر ميزة GBoard الجديدة.. يمكنها استرداد النص المحذوف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوجل تختبر ميزة GBoard الجديدة.. يمكنها استرداد النص...

تعمل Google على جلب زر "تراجع" جديد إلى لوحة مفاتيح Android الخاصة بها، والتي ستساعد المستخدمين على الكتابة بشكل أفضل عن طريق إضافة القدرة على إعادة النص المحذوف، وفقًا لأحد التقارير، ستحصل GBoard على زر "تراجع" جديد سيعمل بطريقة مشابهة لأنظمة تشغيل سطح المكتب، ويتم حاليًا اختبار الميزة وهي متوفرة في أحدث إصدار تجريبي من GBoard ، ولكن لا يزال من غير الواضح متى سيتم طرحها للجمهور.

وتم الإبلاغ عنها لأول مرة بواسطة 9to5Google، الميزة وفقًا للمطور rkbdi (التي تمت مشاركتها بواسطة Akos Paha) موجودة حاليًا في الإصدار التجريبي الجديد من GBoard، ولكن تم وضعها تحت علامة تعطيل، ويُقال أن الميزة تظهر في أزرار تجاوز سعة GBoard في الإعدادات، ولكن نظرًا لأن Google قامت مؤخرًا بتمكين القدرة على تخصيص ما يريد المستخدمون رؤيته في قائمة الفائض هذه، فيمكن رفع مستوى أعلى، مما يسهل الوصول إليه قليلاً، بالطبع، يمكن أن يظهر تنفيذها النهائي بشكل مختلف كثيرًا وبطريقة أكثر سهولة في الاستخدام ويمكن الوصول إليها، وفقاً لموقع gadgets360.

وبالنسبة لما يفعله، فإن الزر الجديد الموجود على لوحة المفاتيح الافتراضية كما هو الحال في أنظمة تشغيل سطح المكتب الأخرى سيسمح للمستخدمين بشكل أساسي بأداء وظيفة "Control + Z" أو "Command + Z"، والتي تؤدي بشكل أساسي إلى التراجع عن الأشياء ويمكنها إعادة النص المحذوف الذي تمت كتابته مؤخرًا في حقل نصي، مع قيام المستخدم ببساطة بالضغط على الزر "تراجع" من القائمة الكاملة، لإعادة النص الذي تمت كتابته مؤخرًا، ولكن تم حذفه بعد ذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية اليمن: أطراف دولية عديدة لا تقيم الأزمة بالبلاد بشكل صحيح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شائع الزنداني، وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، إن الأزمة اليمنية قائمة بذاتها ورغم استغلال الميلشيات الحوثية موضوع غزة في منح أنفسهم الدعاية لنصرة القضية الفلسطينية، علما بأن الشعب اليمني بكامله مع فلسطين وهي تعتبر القضية المركزية والأولى، ولكن لا يوجد ربط بين الأزمة اليمنية والأشقاء في غزة.

وأضاف «الزنداني»، خلال لقاء خاص ببرنامج «عن قرب»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، «الأزمة في اليمن لها أسبابها المتعددة، والأطراف الدولية أو الإقليمية لا تقرأ الأزمة اليمنية وتعطيها تقييمها الصحيح، مشكلة الأزمة اليمنية ليس لها بعد وطني، ولكن مرتبطة بأبعاد إقليمية».

وتابع: «ميليشيات الحوثي لا تبحث عن شراكة سياسية أو وطنية أو في السلطة أو الثروة، ولكن تريد أن تحكم لنظرية الحق الإلهي، بأن الله اصطفاهم على الأرض لكي يحكموا البشر».

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية اليمن: أطراف دولية عديدة لا تقيم الأزمة بالبلاد بشكل صحيح
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة
  • رئيس ترسانة البحر الأحمر: مصنع مصر للقاطرات يستهدف تحقيق ميزة تنافسية
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • الاتصال بمطعم من شريط العناوين.. ابرز اختصارات كروم الجديدة
  • كاتب صحفي يوضح أهمية توطين الصناعة في مصر وانعكاسها على الاقتصاد
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث