قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إنّ الانتخابات الرئاسية المصرية المٌزمع إقامتها قريبا مختلفة، مؤكدًا أن الحزب يؤيد المرشح عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، مشيرًا إلى وجود 3 مرشحين آخرين من 3 أحزاب مختلفة.

كل حزب بدأ يجهز نفسه للمراحل الحالية

وأضاف «الخولي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «من مصر»، في حلقته الأولى عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، من تقديم الإعلامي عمرو خليل: «هناك منافسة موجودة على مستوى البرامج، وكل حزب ومرشح يعرض برنامجه»، مشيرًا إلى أن الأحزاب المشاركة في هذه الانتخابات لديها طموحات فيها وما بعدها، لأن هذه الانتخابات لن تكون آخر انتخابات، وبالتالي، فقد بدأ كل حزب في مصر يجهز نفسه للمراحل الحالية والمستقبلية.

 

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن: «هناك اختلافات بين البرامج التي تعرضها الأحزاب التي يشارك مرشحوها في الانتخابات، وهو ما يجعل للانتخابات بريقا لم يره المصريون منذ فترة كبيرة». 

مؤتمرات لتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي

وأكد، أن المؤتمرات التي عقدها الحزب لتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي شهدت حشدا كبيرا من الناس، موضحًا: «تم تنظيم كم كبير ومتنوع من جانب مستقبل وطن وأحزاب أخرى، وأي مٌتابع يرى المؤتمرات فإنه سيجد أن أهل البلد يشاركون فيها، حيث نتحدث في أي محافظة أو مركز عن الإطار العام للمرشح وأهدافه وإطار المحافظات نفسها، مثل الإنجازات التي شهدتها كل محافظة يُعقد فيها المؤتمر». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: من مصر الانتخابات السيسي عمرو خليل المرشح عبدالفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

بعث المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للم

جاء نص برقية التهنئة:

 فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد.. يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إلى فخامتكم أصدق التهانى، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلى القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبرياءه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطنى. 

وانتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد لفخامتكم على وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا.

 وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالى ومستقبله وكل عام وفخامتكم بخير.

مقالات مشابهة

  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟