وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة للإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، وذلك بعد تعرضها لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحديثها عن تفكيرها في الاعتزال.

 

وقال نبيل الحلفاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه في منصة "إكس": "إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا اقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لاتستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد".

 

وأضاف: "هي فئة إختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة. تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

وكانت نجوى إبراهيم وجهت برسالة لجمهورها حيث تناولت فكرة الاعتزال في المستقبل القريب، وجاءت هذه التصريحات استنادًا إلى التعليقات السلبية التي أثرت في مزاجها وتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تقديم برنامجها "بيت العز" المذاع عبر نجوم إف إم.

 

وقالت نجوى إبراهيم: "أول مرة أقرأ تعليقات كثيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

 

وتابعت: "الناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مديها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه".

 

واستكملت حديثها قائلة: "إنتو إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطان، وعاملة 7 آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نبيل الحلفاوي الفجر الفني ماما نجوى إبراهيم نجوى إبراهیم

إقرأ أيضاً:

أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)

طالبت الفنانة ريم البارودي الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء، وذلك بعد تعرضها لحادث سير مروع، نقلت على إثره إل المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة.

جسد عاري وقبلة غير مشروعة.. الشيخ جابر البغدادي يورط بسمة وهبة في فتنة دينية (ما القصة؟) ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لحادث سير مروع

ونشرت ريم البارودي صورة دعاء عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، جاء كالآتي: "اللهم إنى أستودعك جسدها وصحتها فلا تُحملها مالا طاقة لها به، يا رب اشفى أمى فأنت أعلم بحالها، يا رب أنت الشافى المعافى اشفها شفاء لا يغادر شقما، اللهم آمين يا رب العالمين".

كما طلبت من متابعيها في رسالة خاص الدعاء لوالدتها أثناء تواجدها في غرفة العمليات، قائلة: "فضلًا وليس أمرًا أرجوا الدعاء لأمى، بعد تعرضها لحادث سير، هتدخل غرفة العمليات، أرجو الدعاء".

ريم البارودي تتراجع عن قرارها وتتعاقد رسميًا على “جوما”

على صعيد آخر، تراجعت الفنانة ريم البارودي عن قرار اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "جوما"، لتتعاقد  رسمياً على بطولة العمل بعد حلّ كل أزماتها ومشكلاتها وتلبية كل طلباتها.

وجاء ذلك بعد اعتذارها المفاجيء عن المشاركة بالمسلسل، الخبر الذي أعلنت عنه من خلال منشور عبر ستوري  حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قالت: "انسحابي واعتذاري عن مسلسل "جوما""، دون الكشف عن أسباب الإعتذار.

ريم البارودي

ويضم مسلسل جوما نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم ريم البارودي، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا بعد انتهاء التحضيرات اللازمة.

آخر أعمال ريم البارودي

وكانت آخر أعمال ريم البارودي "حدوتة بنات السباعي"، ضمن حكايات مسلسل "حد فاصل"، الذي كان يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا مبهرًا وردود أفعال واسعة بين الجمهور عبر منصات التواصل الإجتماعي.

ريم البارودي

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: الدولة تحت قيادة السيسي تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات
  • وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • التفاصيل الكاملة لـ حادث لمياء فهمي عبد الحميد
  • نبيل الحلفاوي يوجة رسالة للزمالك بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي
  • أول تعليق من الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد تعرضها لحادث
  • 5 معلومات عن لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث سير
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)
  • مجاور يلتقي أهالي نجع شيبانة ويؤكد اهتمام الدولة بتنمية سيناء