أكد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي، ولن يقوم بتجديد عقده مع نادي الزمالك بشكل نهائي.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش المذاع عبر قناة صدي البلد مع الإعلامي هاني حتحوت:" أن أحمد فتوح لن يقوم بتجديد عقده مع نادي الزمالك بشكل نهائي، اللاعب لديه الرغبة في خوض تجربة جديدة خارج القلعة البيضاء وسينتقل إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد".

وتابع نجم الزمالك السابق في تصريحات للماتش، " كلنا بنحب أحمد فتوح ومحمد صبحي، وبالتأكيد نتمنى أن يظهروا دائما وأبدا في أفضل مستوى خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن ما حدث من الثلاثي ممكن أن يحدث، لكن الغلط له حدود".

اتحاد الكرة يرد بشان وجود مجاملات في منتخب الشباب طارق سليمان: أرفض انضمام فتوح للأهلي لأسباب انضباطية.. وبونو أفضل حارس مرمى بتاريخ إفريقيا

وواصل:" الأخطاء التي ارتكبها محمد صبحي حارس مرمى الفريق أثناء مشاركته مع الزمالك في كافة المسابقات، بسبب ما يحدث خارج الملعب، مؤكدا على أنه يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، ولكن الالتزام هو أساس كل شيء، والدليل ما وصل إليه محمد صلاح في رحلته الاحترافية".

واضاف:" أحمد فتوح عقده سينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويرغب في التوقيع على عقد لمدة 3 مواسم، منهم السنة التي يلعب فيها مع النادي في الوقت الحالي، يعني تجديد سنتين ويرغب في الحصول على 160 مليون جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى طارق سليمان نادي الزمالك اتحاد الكرة منتخب الشباب خالد الغندور محمد صبحي انتقال فتوح نادی الزمالک أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مستوي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مغاير تماماً للمستوى الفني الذي كان عليه مع نادي الزمالك قبل رحيله.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق" على قناة "تن":" إمام عاشور كان في أفضل حالاته الفنية مع فريق الزمالك وكان صاحب دور مؤثر وقوي مع القلعة البيضاء على عكس وضعه الحالي مع النادي الأهلي مع كولر ".

وأضاف:" إمام عاشور لا يقدم كل ما لديه مع النادي الأهلي وأشعر أنه يلعب بالشوكة والسكينة على عكس ما كان في فريق الزمالك كان يأكل النجيلة ".

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات