صدى البلد:
2024-10-02@04:14:14 GMT

نتنياهو: الحرب على غزة لن تتوقف حتى عودة المحتجزين

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

 قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ان الحرب الإسرائيلية في غزة مستمرة ولن تتوقف حتى عودة المحتجزين إلى بيوتهم وأيضا تدمير حركة حماس وضمان عدم وجود أي تهديد آخر من غزة.

وأضاف نتنياهو في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام الإسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، أنه التقى مع مجلس الحرب بعائلات المحتجزين وقال لهم إن “استعادتهم مهمة مقدسة وأنا ملتزم بها”.

واستشهد 17 فلسطينيا وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، بعد منتصف الليل، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن الاحتلال استهدف منزلا داخل مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد 17 مواطنا وإصابة آخرين بينهم أطفال ونساء.

وفي وقت سابق استشهد عدد من الفلسطينيين بينهم الصحفية آلاء طاهر الحسنات جراء قصف منزل عائلتها في مدينة غزة، والصحفية آيات خضورة، إثر قصف منزلها في بيت لاهيا شمال القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء الإثنين، ارتفاع عدد الشهداء إلى 12ألفًا و916 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 32850 شخصا، منذ بداية العدوان الإسرائيلي الشامل على قطاع غزة والضفة الغربية، في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي ارتفاع عدد الشهداء الحرب الإسرائيلية الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بيت لاهيا بنيامين نتنياهو

إقرأ أيضاً:

صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الأحد ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع منذ 7 أكتوبر إلى 41595 شهيدا، و96251 جريحا.

وقالت الوزارة في تقريرها: "وصل مستشفيات قطاع غزة 9 شهداء و41 اصابة، نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية".

كما ذكر التقرير أن عددا من القتلى والمصابين لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم

مقالات مشابهة

  • قصف جوي ومدفعي على مخيم النصيرات
  • ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 13 شهيدا بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال منازل في مخيم النصيرات
  • وقوع شهداء.. طيران الاحتلال يستهدف منازل في مخيم النصيرات بغزة
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • مظاهرة أمام منزل نتنياهو في القدس: عائلات الرهائن المحتجزين في غزة تطالب باتفاق للإفراج عنهم
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو
  • استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع