تنظر محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية الثلاثاء أولى جلسات استئناف زوج مذيعة شهيرة ومديرة منزلها على حكم حبس الأول 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، ومعاقبة المتهمة الثانية بالحبس سنتين مع الشغل وكفالة 1000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا.   وحصل "اليوم السابع" على حيثيات حكم محكمة جنوب الجيزة الابتدائية محكمة جنح ومخالفات قسم أول اكتوبر وأول وثان الشيخ زايد الجزئية الدائرة 13 برئاسة المستشار محمد عبد السلام روق، فى القضية رقم 719 لسنة 2023 جنح قسم ثان الشيخ زايد الجزئية، ضد كلا من المتهم " م.

ى "- والمتهمة " س. ز" الخادمة بمعاقبة الأول بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيها لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا، والزمته بالمصاريف الجنائية.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كلب المذيعة جنح الشيخ زايد عقر كلب امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

حكم مباراة يسقط أرضًا بسبب ضربة شمس

تحت أشعة الشمس الحارقة، جرت مباراة منتخبي كندا والبيرو ضمن إطار مسابقة كوبا أميركا لكرة القدم التي تقام فعالياتها في الولايات المتحدة، وجراء ذلك سقط أحد مساعدي حكم الساحة أرضا، مما استدعى إلى إسعافه ونقله خارج الملعب.

وكان مهاجم ليل الفرنسي، جوناثان ديفيد، قاد منتخب بلاده كندا إلى الفوز على البيرو المنقوصة 1-0 الثلاثاء في أجواء شديدة الحرارة في كانساس سيتي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى وأنعش آماله في بلوغ الدور ربع النهائي من تلك البطولة العريقة.

ووفقا لصحيفة “ذي أثلتيك” الرياضية، فإن الحكم المساعد، أومبرتو بانجوي، تعرض لضربة شمس وسقط في الملعب خلال شوط المباراة الأول، وسط حرارة وصلت لنحو 38 درجة مئوية ومعدل رطوبة يزيد عن 50 بالمئة.

وكان حارس المرمى الكندي، ماكسيم كريبو، أول من هرع إلى الحكم الغواتيمالي بعد رؤيته للحادث، وذلك قبل أن ينبه الحكم ماريو إسكوبار إلى الأمر.

وجرى تقديم الإسعافات الأولية للحكم المساعد وذلك قبل وضعه على نقاله وأخذه إلى خارج المعلب. ولم يكمل الحكم بانجوي المباراة بعد أن استبدال بالحكم الرابع الإكوادوري، ريكاردو فابيان بارين كوردوفا.

ولم يتم الكشف عن تطورات الحالة الصحية للحكم بانجوي.

وبالنسبة لغالبية الشوط الأول، كان ما يقرب من ثلثي الملعب مغطى بالظل، في حين كان الحكم المساعد يتمركز في المكان الذي تضربه أشعة الشمس.

وكان اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) نشر بروتوكولات بشأن التعامل مع الحرارة مع عدد من الأماكن التي من المتوقع أن تشهد حرارة ورطوبة عالية للغاية خلال البطولة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كشف مدافع منتخب الأوروغواي، رونالد أروخو، عن استبداله خلال المباراة ضد منتخب بنما بسبب شعوره بآثار الحرارة والجفاف.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 25 عاما في الشوط الأول خلال فوز أوروغواي 3-1 على ملعب هارد روك في ميامي، الأحد، لكنه لم يظهر في الشوط الثاني.

وقال مدافع برشلونة الإسباني: “انخفض ضغط دمي عندما انتهى الشوط الأول وشعرت بالدوار قليلا وعندما وصلت إلى غرفة تبديل الملابس، قال الطبيب إنني أعاني من الجفاف وبناء على ذلك أتمكن من المشاركة في الشوط الثاني”.

مقالات مشابهة

  • محكمة التمييز الكويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات
  • محكمة كويتية تؤيد حكما بالسجن 10 سنوات على أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • أعلى محكمة كويتية تقضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • محكمة استئناف باريس تصادق على مذكرة توقيف بحق بشار الأسد
  • حكم مباراة يسقط أرضًا بسبب ضربة شمس
  • قرار عاجل ضد المتسببين بواقعة اختناق 11 طفلا بحمام سباحة في الدقهلية
  • لافروف يعلن توقف "بريكس" مؤقتا عن قبول أعضاء جدد
  • الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة