العرب القطرية:
2024-07-01@17:49:34 GMT

العنابي الأولمبي يواجه منتخب الأردن

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

العنابي الأولمبي يواجه منتخب الأردن

يخوض منتخبنا الاولمبي لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم بتوقيت الدوحة مباراته الثانية بالبطولة الدولية والودية بالسعودية، حيث يلتقي مع نظيره الأردني باستاد مدينة الأمير سعود الرياضية بمدينة الخبر، كما يلتقي في الرابعة مساء أيضا بتوقيت الدوحة منتخبا السعودية واستراليا.
وهذه هي المباراة الثانية لكل منتخب حيث خسر العنابي امام استراليا يوم السبت الماضي 1-2، وخسر المنتخب الأردني بنفس النتيجة امام السعودية.

 وتأتي البطولة ضمن استعدادات المنتخبات الأربعة لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة بالدوحة ابريل المقبل. كان العنابي الاولمبي قد قدم أداء طيبا امام استراليا في الشوط الثاني وكان قريبا من التعادل بعد ان صحح الكثير من الأخطاء الدفاعية التي وقعت في الشوط الأول وأدت الى هدفي المنتخب الأسترالي.
المعروف ان العنابي الاولمبي يغيب عنه بعض النجوم أمثال تميم منصور واحمد الراوي لوجودهما مع العنابي الأول في الهند لمواجهة منتخبها اليوم في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وشارك اللاعبان في المباراة الأولى الخميس الماضي وسجل تميم منصور هدفا من بين أهداف العنابي الثمانية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر العنابي الأولمبي مدينة الخبر

إقرأ أيضاً:

سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا

 

تأهل منتخب سويسرا  لدور الـ8 بينما ودع منتخب ايطاليا البطولة من دور الـ16. وكان المنتخب السويسري قد تأهل  لدور الـ16 كوصيف المجموعة الأولى

 

التغيير: وكالات

انتصر المنتخب السويسري على منتخب إيطاليا حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الامم الاوروبية، بهدفين نظيفين احرزهما فيرولير وفرجاس في الدقيقتين الـ37 والـ46 وذلك في المباراة التى اقيمت بين المنتخبين مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024م على الملعب الاولمبي ببرلين في اطار منافسات دور الـ16 (ثمن النهائي) في بطولة كأس الامم الاوروبية لكرة القدم ( يورو 2024م) فى نسختها الـ17 التي تحتضنها المانيا في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو 2024م.

وبهذه النتيجة تأهل منتخب سويسرا  لدور الـ8 بينما ودع منتخب ايطاليا     البطولة من دور الـ16. وكان المنتخب السويسري قد تأهل  لدور الـ16 كوصيف المجموعة الأولى بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1 .

وانتهى الشوط الاول بين المنتخبين بتقدم المنتخب السويسري بهدف دون رد احرزه فيرولير وقد بدا المنتخب السويسري مهاجما واهدر فارجاس وايمبولو وينقذ بعدها بدقائق دونا روما مرماه من هدف مؤكد عن طريق ايمبولو ويحرم سويسرا من التقدم ثم تسديدة بجوار المرمي من رودريجيز  وفى الدقيقة الـ37 ومن تمريره من فارجاس لفيرولير الذى يسدد كرة قوية محرزا الهدف الاول لسويسرا  وفى الدقائق الاخيرة من الشوط الول يحاول لاعبو ايطاليا ادراك التعادل ويتصدى مدافعو سويسرا حتى انتهاء الشوط الاول بتقدم سويسرا .

وفي الشوط الثانى خرج شعراوي وشارك بدلا منه مانيا زاكانىفى تغيير لايطاليا وفى الدقيقة الاولى اضاف فارجاس الهدف الثاني للمنتخب السويسرى لتتقد سويسرا بهدفين ويضغط المنتخب الايطالى وكاد ان يقلص الفارق بهدف من نيران صديقه عن طريق المدافع فابيان شار ولكن الكرة تصطدم بالقائم الايسر للمرمى السويسرى واجرى المنتخب الايطالى تغييرات هجومية وحاول لاعبوه تقليص الفارق والعودة للمباراة وصمد الدفاع الايطالي وتصدى سومير حارس مرماه ثم تغيرات للمنتخب السويسرى بخروج ندوي وإمبولو ودخول سييرو ودواه الى حافظ على فوزه حتى نهاية اللقاء .

 

الوسومايطاليا سويسرا كأس الأمم الأوربية

مقالات مشابهة

  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تتقدم على إنجلترا في الشوط الأول
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”