اخبار aljaras، حنان شوقي جعفر العمدة تقليد لمسلسلي!،تحدثت الفنانة المصرية حنان شوقي، عن تفاصيل التشابه بين مسلسل جعفر العمدة، الذي قدمه .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حنان شوقي: جعفر العمدة تقليد لمسلسلي!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حنان شوقي: جعفر العمدة تقليد لمسلسلي!

تحدثت الفنانة المصرية حنان شوقي، عن تفاصيل التشابه بين مسلسل جعفر العمدة، الذي قدمه الفنان محمد_رمضان في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، ومسلسل بيت الباشا الذي شاركت في بطولته عام 2010.

اقرأ: مجوهرات ياسمين صبري بالمليارات وما علاقتكم؟

وقالت حنان شوقي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه المذيعة مروة صبري عبر قناة “القاهرة اليوم”: “مسلسل “جعفر العمدة” هو نفسه “بيت الباشا” أنا عملت الأصل، مليش دعوة مين قلد ومين عمل إيه، المسلسل على اليوتيوب مسلسل “بيت الباشا” صلاح السعدني متجوز 4 وأستاذ نور الشريف عملها الموضوع مش جديد، إحنا مفيش عندنا كتابة بجد محتاجين لكتاب يكتبوا، بشير الديك قاعد في بيته”.

برنامج “قعدة ستات” تقدمه المذيعة مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم” يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مي عمر تتألق بزهور الربيع في عرض البحر

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع الانستجرام، اثناء قضائها العطلة الصيفية على متن السفينه وسط البحر.
وبدت مي عمر بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت توب قصير ونسقت عليه ميني جيب كلوش صممت من قماش ناعم بالألوان المبهجة لانها مستوحاه من زهور الربيع.
اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ناعمة متناغمة مع إطلالتها وسيطرت ألوان النود على بشرتها الخمرية لتعكس ملامحها الساحرة مع لون الكشمير في الشفاه.


لمحة عن حياتها


مي عمر (10 أكتوبر 1988-)، ممثلة مصرية.


التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

بدايتها الفنية


اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.
 

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • حنان مطاوع ضيفة «حد النجوم» على قناة «ON»
  • حنان مطاوع ضيفة "حد النجوم" على ON
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • مي عمر تتألق بزهور الربيع في عرض البحر
  • رشوان توفيق: "محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة"
  • يعرض في موسم «الأوف سيزون».. تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • محمود حمدان يكشف تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد في رمضان 2025
  • وفيات الثلاثاء .. 23 / 7 / 2024