نبض السودان:
2024-07-04@04:33:12 GMT

الاتحادي الأصل يتحدث عن المخططات واختطاف الدولة

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

الاتحادي الأصل يتحدث عن المخططات واختطاف الدولة

رصد – نبض السودان

أكدت الدكتورة شذى الشريف القيادية بالحزب الإتحادي الديمقراطي (الأصل) على المواقف الثابتة والتاريخية للحزب والمتقفة مع الأجندة الوطنية والمصالح العليا للبلد وفى مقدمتها الوقوف الى جانب القوات المسلحة بإعتبار انها المؤسسة القومية الأكبر والأشمل في السودان .

وقالت الدكتورة شذى الشريف ان موقف الحزب يتعاظم في المرحلة الجارية والقوات المسلحة تخوض معركة الكرامة لأجل حفظ امن وسيادة البلاد في مواجهة المخططات التى يراد من خلالها إختطاف الدولة ورهنها لمشاريع تتعارض مع هويتها واستقلالها.

وختمت الدكتورة شذى الشريف بالتأكيد على إدانة الحزب الإتحادي الديمقراطي (الأصل) للإنتهاكات المستمرة لمليشيا الدعم السريع في مواجهة المواطنين السودانيين مجددة بإسم الإتحادي المطالبة بتصيف المليشيا منظمة إرهابية حتى يلقى قادتها ومنسوبيها الجزاء المستحق امام المؤسسات العدلية.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الأصل الاتحادي المخططات عن يتحدث

إقرأ أيضاً:

الحزب المصري الديمقراطي: «المواطن مكانش حاسس إنه أولوية عند الحكومة»

قالت النائبة مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن المواطن يمكن أن يشعر بالتغيير مع الحكومة الجديدة، من خلال الأسعار في الأسواق، وانتهاء تخفيف الأحمال، لكن من وجهة النظر السياسية، يجب أن يشعر أنه على رأس أولويات الحكومة، وأنه مهم بالنسبة لها، هذا ما يجعله يشعر بالتغيير.

وأضافت «عبدالناصر»، خلال حوارها مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، يجب أن يكون هناك سياسات كبيرة تتخطى عمر الوزارات، لا تتغير بتغيير الوزير، الدولة بحاجة لسياسة كاملة لملف التعليم والصحة، متابعةً: «الشعب لا يشعر أنه على رأس أولوية الحكومة، ولو شعر بذلك سيتمكن من رؤية التغيير».

وأكد النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، أن المشكلات خلال الفترة السابقة، كان السبب بها البعد بين الوظيفة السياسية للوزير والمواطن، لافتًا إلى أن تعيين شخص ما داخل الوزارة في منصب الوزير، أمر إيجابي، فمن الوارد أن يكون موجود داخل الوزارة وله وجهة نظر ومعرفة سابقة بملفاتها.

مقالات مشابهة

  • قبل فتح مراكز الاقتراع.. حزب المحافظين يتحدث عن "هزيمة"
  • رئيس الوزراء: زيارة رئيس الحزب الديمقراطي مهمة إلى بغداد
  • نائبة تفسر أسباب منع الديمقراطي الكردستاني عودة النازحين لمناطقهم
  • حزب كردي:زيارة البارزاني إلى بغداد تدل على فشل خطاب حزبه
  • الحزب المصري الديمقراطي: «المواطن مكانش حاسس إنه أولوية عند الحكومة»
  • أحلاها مر.. 3 سيناريوهات أمام الديمقراطيين لاستبدال بايدن
  • خبراء لـعربي21: المناظرة الانتخابية ضعيفة.. بايدن مهزوز وترامب سيّء
  • خبراء لـعربي21: المناظرة الانتخابية ضعيفة.. بايدن مهزوز وترامب سيّئ
  • الجارديان تحذر الحزب الديمقراطي من عواقب مناظرة بايدن الكارثية مع ترامب
  • "الجارديان" تحذر الحزب الديمقراطي من عواقب مناظرة بايدن الكارثية مع ترامب