نظّم مصرف الريان فعاليته السنوية «اليوم المهني القطري» بفندق ريتز كارلتون، الدوحة، لتمكين المواهب القطرية من دخولهم عالم الخدمات المصرفية.
وأكد السيد حمد الكبيسي رئيس قطاع الموارد البشرية لمجموعة مصرف الريان التزام البنك بتطوير المواهب القطرية، معتبراً ذلك أمراً محورياً للنمو المستدام للاقتصاد الوطني وحاسماً في تعزيز الهوية الوطنية لمصرف الريان.

ونوّه أن مجلس الإدارة، حريص على تطبيق هذه الرؤية، ويشدّد على أهمية دمج الشباب القطري في الأدوار الرئيسية، حيث يشغل جزء كبير منهم بالفعل مناصب إدارية في مختلف الإدارات.
وقال: إن استثمارنا في رعاية المواهب القطرية يتماشى مع رؤية قطر 2030، الهادفة إلى تمكين وتعزيز قدرات شبابنا، وتمكينهم من التفوق مهنياً، لافتا إلى أن استراتيجية مصرف الريان ترتكز على المسؤولية الاجتماعية للشركات والتنمية المجتمعية، انطلاقاً من مكانته البارزة في المشهد الاقتصادي القطري. 
وأضاف الكبيسي: «نحن نعطي الأولوية لبرامج التدريب المبتكرة لدعم النمو المهني للمواهب القطرية عبر قطاعاتنا المتنوعة ويهدف تعاوننا مع المؤسسات التعليمية إلى تزويد الطلاب بالخبرة العملية»، لافتا إلى إن مصرف الريان يواصل جهوده الثابتة بتمكين الشباب القطري، لإيمانه المطلق بالدور الحيوي الذي سوف تؤديه هذه المواهب في دفع العجلة الاقتصادية في قطر ودعم نمو الدولة.
الجدير بالذكر أن مصرف الريان يستضيف سنوياً طلاباً من جامعة قطر ومدرسة قطر للعلوم المصرفية، مما يوفر لهم رؤى عملية حول أعمال القطاع المصرف، كما يشارك بنشاط في فعاليات مثل برنامج «كوادر مالية» التي تنظمها «أكاديمية قطر للمال والأعمال» والعديد من المعارض المهنية بالتعاون مع جامعة قطر وجامعات اخرى.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مصرف الريان مصرف الریان

إقرأ أيضاً:

الريان يخسر من الدحيل في كأس قطر بدون تريزيجيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق الريان، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خسارة من نظيره الدحيل بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد حمد الكبير في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس قطر.

غاب تريزيجيه عن الريان في مباراته ضد الدحيل للراحة، بعد مشاركته أساسيًا أمام النصر السعودي في دوري أبطال للنخبة، وأمام العربي في الجولة الماضية من الدوري القطري.

الريان يتعرض للهزيمة أمام الدحيل في غياب تريزيجيه

تمكن نادي الدحيل من تحقيق الفوز على الريان بهدف دون رد، سجله الإسباني لويس ألبرتو من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وأضاع اللاعب الشاب مبارك شنان فرصة تعادل الريان بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة (7+90)، ليحقق الدحيل فوزه الثالث في بطولة كأس نجوم قطر.

وبتلك النتيجة، تصدر الدحيل جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس قطر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الريان عند 6 نقاط في المركز الثاني.

أخبار تريزيجيه

تعاقد الريان القطري مع محمود حسن تريزيجيه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تأكيد مقتل هاشم صفي الدين .. قناة ”الجزيرة” القطرية تكشف التفاصيل
  • الإعلاميون في غزة.."بالدم نكتب لفلسطين".. فداء للرواية الوطنية للصراع وكشفا لجرائم الاحتلال
  • الريان يخسر من الدحيل في كأس قطر بدون تريزيجيه
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب
  • رئيس المؤسسة الوطنية للنفط ومحافظ المركزي يبحثان تمويل مشروعات زيادة الإنتاج النفطي
  • “ناشئة خورفكان” يؤهل منتسبيه في صناعة المحتوى الصوتي
  • البنوك الوطنية تضخ 30 مليار درهم تمويلات للقطاعين التجاري والصناعي خلال النصف الأول
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض