العرب القطرية:
2024-09-19@06:30:49 GMT

إسدال الستار على بطولة قطر للبادل

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

إسدال الستار على بطولة قطر للبادل

أسدل الستار بملاعب مجمع خليفة الدولي، على منافسات النسخة الرابعة لبطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال التي نظمها الاتحاد القطري للتنس على ملاعبه وتوج السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، الفائزين بالمراكز الأولى وذلك بحضور مدير البطولة سلطان خلفان وعدد من العاملين في الاتحاد وجمع من عشاق لعبة البادل.


وفي مسابقة المجموعة «أ»، تمكن الثنائي المكون من سيرجي أركيرونس سانشيز وتشافي أركيرونس سانشيز من إحراز المركز الأول فيما حل ثانيا الفريق المكون من غيليام بلاسي وماكس كوكيورول.
من جانبه، حصد الفريق المكون من جاسم زياره وأسامة مقالح المركز الأول للمجموعة «ب» فيما حصل على المركز الثاني الفريق المكون من عبدالله موسى وناصر الجابر.
وضمن مسابقة المجموعة «س» حقق الثنائي المكون من إبراهيم النجار وجاسم الحرمي المركز الأول فيما آل المركز الثاني للفريق المكون من محمد ماهر ومحمد المري.
أما في مسابقة المجموعة «د»، أحرز الثنائي حمد المهندي ومحمد المهندي لقب هذه الفئة فيما حل ثانيا الثنائي محمد العمادي وعمر الخلف.
وتوجه طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة بالتهنئة لجميع الفائزين بالمراكز الأولى مشيدا بأداء جميع المشاركين في البطولة ومستوى المنافسة. وأكد زينل حرص الاتحاد من خلال تنظيم هذه البطولة المحلية على تعزيز التطور الذي تشهده لعبة البادل في دولة قطر والمساهمة في زيادة شعبيتها فضلا عن تقديم الدعم اللازم للاعبين القطريين في المقام الأول وإتاحة الفرصة أمامهم للاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة قطر للبادل المکون من

إقرأ أيضاً:

بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت مليونًا و326 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)