شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن اتحاد المرأة بقبلي يفتتح وحدة قروض لتمويل المشاريع الصغرى، 10 07 2023 13 52صرح علي مؤمن مدير مركز الابحاث الاقتصادية مكلف بالقروض أنه تمت nbsp;توسعة مناطق التدخل بالنيابة الجهوية لاتحاد المراة بقبلي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد المرأة بقبلي يفتتح وحدة قروض لتمويل المشاريع الصغرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد المرأة بقبلي يفتتح وحدة قروض لتمويل المشاريع...
10/07/2023 13:52

صرح علي مؤمن مدير مركز الابحاث الاقتصادية مكلف بالقروض أنه تمت توسعة مناطق التدخل بالنيابة الجهوية لاتحاد المراة بقبلي بخط تمويل من البنك التونسي للتضامن وذلك لتمويل مشاريع للمتكونات لبعث المشاريع وتوسعتها بنسبة فائض 5% بهدف تشجيع المرأة للانتصاب للحساب الخاص وتبلغ قيمة القرض من ألف الى 5 آلاف دينار.

وأشارت شيماء الكوكي رئيسة المصلحة المالية والمديرة التنفيذية لاتحاد الوطني للمرأة التونسية في تصريح لموزاييك أنه سيتم فتح مجال للتنمية الاقتصادية من خلال بعث وحدة قروض للنساء الحرفيات بقبلي.

وأكدت أن عدد المنتفعات بلغ أكثر من 3000 حرفية، وفق تعبيرها.

من جانبها أوضحت ساسية دراويل النائبة الجهوية لاتحاد المراة التونسية أن عدد المنتفعات بالتكوين في عدة مجالات في الصناعات التقليدية والطريزة والسعف والرسم على المحامل بلغ أكثر من 335 منتفعة.

*هناء كروس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة

تابع اتحاد الجاليات المصريه في اوروبا، برئاسة محمد الزفزاف، باهتمام بالغ تشكيل الحكومة المصرية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وما نتج عن ذلك من تعيين وزراء جدد وإدماج وزارات أخرى.


ويتطلع الاتحاد أن يعطى إدماج وزارة الهجرة مع وزارة الخارجية دفعة قوية لكيفية التعامل مع حركة الهجرة المصرية للخارج وذلك من خلال استراتيجية واضحة المعالم تأخذ بعين الاعتبار مطالب أبناء مصر فى الخارج.

 


كذلك يتطلع الاتحاد أن يؤدى الادماج إلى إفراز آلية جديدة ذات فاعلية وواقعية تؤدى إلى مشاركة حقيقية لأ بناء مصر فى الخارج فى عمليات التنمية المستدامة فى مصر.


كذلك يتطلع الاتحاد إلى آلية فاعلة لمواجهة الهجرة الغير شرعية  تقوم على أساس توفير البدائل القانونية والتنموية لهذه الظاهرة مع الأخذ فى الاعتبار الأوضاع فى الدول المسقبلة ،كذلك العمل على الحد من هذه الظاهرة التى أودت بحياة العديد من شبابنا.


وينتهز إتحاد الجاليات المصرية فى اوروبا هذه الفرصة ليتقدم للحكومة المصرية الجديدة بخالص الأمنيات بالتوفيق فى خدمة المصالح المصرية الوطنية والقومية سواء فى الداخل أو الخارج.
 

 

مقالات مشابهة

  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • الإمارات.. طلبة الصفوف 4 - 12 إلى قاعات اختبارات الإعادة الاثنين
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • التدريب شرط للحصول على قروض مربي الماشية في الشرقية
  • اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في بغداد
  • بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 3 يوليو في اليمن