كشف فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي، عن سبب وصول فريقه مبكرا إلى مدينة الإسكندرية، وذلك لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير التنفيذي لنادي أبو سليم في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورتس 2 ، مساء الاثنين: "وصلنا الإسكندرية قبل المباراة بأسبوع، من أجل التأقلم، وتجنبا لأي عارض صحي قد ينتج عن اختلاف حالة الطقس".


وأضاف: "فريق أبو سليم جاهز بكامل قوته لمواجهة نادي الزمالك الكبير بقيمته الذي يعد من أفضل الفرق في أفريقيا، ولا نعاني من أي غيابات حاليا، واخترنا ستاد عنابة في الجزائر ليكن ملعبنا الافتراضي في كأس الكونفدرالية".

وتضم المجموعة إلى جانب الزمالك وأبو سليم، ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي أبو سليم الليبي أبو سليم الليبي الاسكندرية الزمالك أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”

شدد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيش، على ظرورة التركيزهم على طريقة لعبهم، ونقاط قوتهم، في مباراتهم المقبلة أمام منتخب الطوغو، بدل التكيف مع طريقة لعب المنافس.

وتحدث بيتكوفيتش، بخصوص مباراة الطوغو، أين أوضح في ندوته الصحفية: “الطوغو منتخب شجاع، لديه نقاط قوة، ونقاط ضعف أيضاً، لا يمكننا مراقبة كل التفاصيل المتعلقة بخصومنا، دعونا نركز على أنفسنا”

كما أضاف: “نحن نعلم أنهم يحبون اللعب بطريقة (5-4-1)، أو (4-2-3-1) بشكل عام، لكن منذ سبتمبر لديهم مدرب جديد، لذلك لا يمكننا تحليل الفريق حقًا، سنلعب وفقًا لنقاط قوتنا”.

وأردف مدرب الخضر: “اللعب بطريقة (3-4-3)، أو(4-3-3) هي مجرد أرقام، ليست مهمة، ما يهم هو ما نفعله على أرض الملعب، وأن يحترم اللاعبون مراكزهم”.

وأضاف: “لقد سجلنا 12 هدفًا منذ وصولي، و9 منها في الشوط الثاني،عندما يكون هناك صرامة تكتيكية فإن الضغط على الخصم يدفعه لارتكاب الأخطاء في الشوط الثاني، وعلينا أن نستغل الفرصة”.

وتابع فلاديمير بيتكوفيتش: “أحترم جميع المنافسين، ولكني لن أقوم أبدًا بتكييف طريقة لعبنا مع المنافس، أفضل التركيز على نقاط قوتنا، والطريقة التي نريد أن نلعب بها”.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة ترد على مزاعم تقديم دعم مالي لنادي الزمالك
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • ستاد الإسكندرية ينظم مسابقة «فكر واكسب» بمناسبة ذكرى تأسيسه
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • لمواجهة تحديات المستقبل.. مدير الأكاديمية العسكرية: حريصون على تزود الطلبة بأحدث العلوم
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • مدير مكتبة الإسكندرية: مصر تسعى للحفاظ على استقرار الإقليم
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF