صدى البلد:
2024-09-14@05:18:30 GMT

التيك توكر كروان مشاكل يكشف عن طموحاته المستقبلية

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

كشف كروان مشاكل، تيك توكر، تفاصيل جديدة عن حياته الخاصة، مشيرا إلى أنه يمتلك كاريزما، تجعله يحقق مشاهدات كثيرة على منصة التيك توك بخلاف غيره من المشاهير، و لا أحد يقدر على منافسته.
 

مأساة ياسمين تبكي الإعلامية نهال طايل على الهواء.. فيديو

وتابع كروان مشاكل، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، عبر برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه يحب مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنانة السورية أصالة والفنانة شيرين، قائلا:"شيرين دي أختي".


وأضاف أن يحب الغناء للفنان اللبناني جورج وسوف، لافتا إلى أنه بالنسبة للانتقادات التي يتعرض لها بسبب صوته، قال إن هناك تقنيات حديثة تساعد على تقوية الصوت.
وأشار إلى أن هناك محاذير على منصة التيك التوك، لافتا إلى أنه يتم عمل حظر حال الخروج عن القواعد أو التفوه بألفاظ خارجة، قائلا:"مفيش حاجة بتضايقني على منصة التيك توك".
وتابع أنه مقتنع أنه إنسان فاشل، بعد فشله في استكمال الدراسة والتعليم، قائلا:"ندمان على عدم استكمال تعليمي، والزمن مش بيرجع تاني، ومش بحاسب نفسي وطالما الحاجة راحت يبقى خالص".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل المهرجانات التيك توكر التيك توك برنامج تفاصيل جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك

كشفت أبلة فديتها مازحة عن كام مرة خانها زوجها وذلك خلال إستضافتها في برنامج "بيت السعد" التي يقدمة عمرو وأحمد سعد، عبر قناته MBC1.

 

قالت أبلة فاهيتا: "ولا مرة خني في حد يبقا معاه البوكية الحلو ده ويبص علي عروسة برة"، وسألت عمرو سعد عن رد فعله لو كان سيدة وخانها زوجها فهل يستيطع التسامح، ليرد عليها قائلا: " هسامح طبعا لان أنا راجل أحب التفاني والتسامح، والأول والآخر الست لبيتها ولجوزها، وضل راجل ولا ضل حيطة"، ليعلق أحمد سعد علي حديثه: "لكن النساء لا يعرفن التسامح"، فأجابت أبلة فاهيتا مازحة: "هذه النساء الوثائقية لا يعرفن التسامح"، ليرد عمرو سعد على حديثهم بقوله: "النساء التي يتحدث عنهم أحمد لم يجلسن معه طويلًا؛ منهم 4 سنوات والأخري 5 سنوات فليس أحد جلس معه 18 سنة، والآن الزواج بالنسبة له هو عبر تيك توك".

 

برنامج بيت السعد 

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على إنستجرام البرومو الرسمي لحلقة برنامج "بيت السعد" التي تستضيف فيها أبلة فاهيتا، وشاركت القناة البرومو مع متابعيها خلال الأيام الماضية، مرفقة تعليقًا خاصًا حول الحلقة: “انتظرونا غدًا في حلقة مميزة جدًا من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية”.

 

يعرض برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

في وقت لاحق، نشرت أبلة فاهيتا منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وأرفقته بتعليق خاص.”كتب كتابي في أبو ظبي يوم ١ مايو.. التفاصيل قريب”.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة التيك توك.. تعليق مها أحمد يورطها من جديد وزوجها لا يبالي
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة
  • حسام موافي: جبر الخاطر أنقذ حياتي.. ولا أعالج أحدا على شاشة التليفزيون «فيديو»
  • مها أحمد : لن اترك التيك توك طالما تحقق لي مكاسب مادية
  • Z Fold 6.. تجربة الهاتف الذكي المستقبلية المزود بالذكاء الاصطناعي
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • شوفولها شغلانة.. ياسمين الخطيب تهاجم مها أحمد بسبب فيديوهات التيك توك