وأعلن نادي برشلونة، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، ظهر يوم الاثنين، أن نجمه الشاب غافي، يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، خلال مباراة إسبانيا وجورجيا.

وتعرض غافي لإصابة قوية على مستوى الركبة في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول لمباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره الجورجي (3-1)، مساء الأحد الماضي، ضمن الجولة العاشرة الأخيرة من تصفيات "يورو 2024" بألمانيا، واضطر لمغادرة الملعب.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح يوم الاثنين على لاعب الفريق الأول غافي بأنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وإصابته مرتبطة أيضا بالغضروف المفصلي الجانبي. وسيخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الأيام القادمة وسيتم بعدها إصدار تحديث طبي جديد".

إقرأ المزيد غضب عارم في برشلونة من مدرب إسبانيا بسبب جافي

ورغم أن نادي برشلونة لم يحدد مدة غياب غافي عن الملاعب، وقرر تأجيل ذلك لبعد العملية الجراحية التي سيخضع لها، إلا أن الصحافة الإسبانية تؤكد أن غيابه سيستمر لمدة 6 إلى 8 أشهر، وبعض المصادر تتوقع أن يستمر لنحو 9 أشهر.

ويعني هذا أن موسم غافي (19 عاما) مع برشلونة قد انتهى بالفعل، ولن يتمكن من المشاركة مع الفريق طوال الأشهر القادمة، حتى أن مشاركته في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" باتت موضع شك، وغالبا لن يتمكن من التواجد في البطولة القارية.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإسباني برشلونة بطولة كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

أكد محمد حليم المدير الفني الجديد لنادي طنطا، وذلك بعد توقيع عقود تولي قيادة الفريق رسمياً، أنه لم يتردد بشأن قبول مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مقومات النجاح داخل نادي طنطا.

وأوضح حليم أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب جماهيرية نادي طنطا الكبيرة، وشدد على أن طموحاته كبيرة مع الفريق .

وأضاف مدرب طنطا أن مجلس الإدارة الحالي سيوفر احتياجات الفريق، وسيساعده على النجاح في الفترة المقبلة بمعاونة جهازه المعاون، وشدد على أنه ينتظر المساندة من الجماهير الطنطاوية خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر أن تبدأ فترة الإعداد الأولى لنادي طنطا منتصف شهر يوليو المقبل.

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين مع محمد حليم مديرًا فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً لعمرو أنور، استعداداً لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا كلا من محمد حليم مديراً فنياً، بدران على مدرباً عاماً، وليد المحروقي مدرباً، إكرامي صابر مدرباً، على فرج مدرباً لحراس المرمى، أحمد عبداللطيف مخططاً للأحمال.

وعقد محمد حليم جلسة مع مجلس الإدارة، لتحديد برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لتحقيق حلم طنطا بالصعود إلى الدوري الممتاز

في المقابل، قرر مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعيين علاء عكاشة مديرًا للكرة بالنادي، خلفا لفتحي سليم الذي تقدم بإستقالة رسمية من منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وعقد عكاشة جلسة مع مجلس ادارة طنطا انتهت بتوقيع مدير قطاع الناشئين علي عقود توليه منصب مدير الكرة بالنادي الذي يستعد للموسم الجديد بدوري المحترفين.

وتعد هذة هي الولاية الثانية لعكاشة في منصب مدير الكرة بعدما شغلة للمرة الأولي موسم ٢٠١٩ .

وقد شغل عكاشة عدة مناصب في النادي منها رئاستة مؤخراً لمنصب رئيس قطاع الناشئين كما يعد واحداً من أهم اللاعبين في جيل طنطا الذهبي .

 

 

مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • فرنسا تسحب عبوات مشروب شهير من الأسواق.. السبب صادم
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة جراء الاشتباكات في غزة خلال اليومين الماضيين
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي