قال نادر  السيد  حارس مرمى المنتخب  الوطنى  والأهلى والزمالك الأسبق،إنه يتحفظ  على قرار  عرض  ثلاثى الفريق الأبيض للبيع بعد مغادرتهم المعسكر  ولكنه يدعم قرارات مجلس الإدارة بإيقافهم وخصم جزء من مستحقاتهم المالية.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يغير خطته بشأن مستقبل أحمد فتوح في حالة واحدة كواليس بيان اعتذار فتوح للزمالك والجماهير

أضاف نادر  السيد خلال حواره لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى على قناة الشمس:" ما تعرض له اللاعبون الثلاصة عبارة عن عواقب ما قدموه وقرار  مجلس إدارة نادى الزمالك سليم 100% ومتحفظ على قرار عرضهم للبيع لأن العدل هو   أساس التوفيق".

تابع  نادر  السيد:" واستبعادهم من مباراة زد  موفق جدا  والكرة  لن تقف على أحد ولا بد من تقويمهم والأهم أن الناس لا تستمر  فى الغضب عليهم بسبب هذا الموقف،والالتزام أحد أهم أسباب النجاح فى مشوار  أى لاعب".

وأكمل:" أحمد فتوح  من أهم اللاعبين  فى مصر  فى مركزه، وكذلك محمد صبحى وكمان ضد قرار  انضمامهما لمعسكر  المنتخب  الوطنى المقام حالياً ضمن التصفيات الأفريقية  المؤهلة لكأس العالم  2026".

واستطرد نادر  السيد حديثه عن المنتخب الوطنى:" مع زيادة عدد المنتخبات فى كأس العالم أصبح الوصول  له ليس تحدى ولكن الأهم م ذلك هو  الأداء  فى البطولة،وهو  ما ننتظره  من كتيبة  المنتخب  الوطنى مع البرتغالى روى فيتوريا  المدير  الفنى".

وتحدث  نادر  السيد  عن اختيارات  وائل  رياض  المدير  الفنى لمنتخب  2005 للاعبين قائلاً:" أنا ضد اتهامات المجاملة والواسطة ولست مع من يدعى ذلك،وكل الاتهامات التى يتعرض لها وائل فى اختياراته غير  سليمة وفيها سوء ظن".


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادر السيد الزمالك احمد فتوح محمد صبحي منتخب مصر أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

هنأ نادي المقاولون العرب، أبناء النادي  محمد النني وعمر فايد وبلال مظهر ومحمد سيحا على انضمامهم للمنتخب الأولمبي وحمل شعار مصر وارتداء قميصها في أولمبياد باريس 2024.

وكان البرازيلي ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي أعلن قائمة منتخب مصر التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024 وضمت القائمة حارس المقاولون محمد سيحا بالإضافة إلى الثلاثي المحترف خارج البلاد وهم من أبناء المقاولون العرب وخرجوا للاحتراف عبر بوابة الذئاب محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي السابق وعمر فايد لاعب فناربخشة التركي وبلال مظهر لاعب نادي باناثينايكوس اليوناني.

وعبر المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب عضو مجلس الإدارة عن أمنياته للمنتخب الأولمبي ورباعي الذئاب بالتوفيق في أولمبياد باريس لتحقيق إنجاز يسعد المصريين .

 

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب