بوابة الفجر:
2024-10-05@13:32:23 GMT

عاجل.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي في يناير

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

 

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مؤخرا، موقفه من رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي القادم في يناير.

وطالب السويسري في الفترة الماضية، البحث عن بعض احتياجات الفريق في المراكز المختلفة، وفي مقدمتها خط الهجوم والظهير الأيسر.

- كولر يحسم مصير نيدفيد

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام برفض مناقشة فكرة التخلي عن خدمات كريم نيدفيد لاعب الفريق على سبيل الإعارة، بالانتقالات الشتوية المقبلة".

مفاجأة للزمالك استبعاد ثنائي الفريق من المنتخب لهذا السبب إيطاليا تتأهل إلى يورو 2024 بفارق الأهداف عن أوكرانيا

وأنهى هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر متمسك بوجود نيدفيد داخل قائمة الفريق في الموسم الحالي، ويدرس الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، ولا نية للتفريط في خدماته".

على جانب آخر، تدرس لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، إعارة النجم التونسي محمد كريستو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لمنح اللاعب فرصة المشاركة بشكل كبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي النادى الاهلى كريم نيدفيد فترة الانتقالات الشتوية رحيل نجم الأهلي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر محمد كريستو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني